فايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقدهنيويورك تايمز تبرز هيمنة النساء على مجال "ترويض الأسود" فى مصراتحاد الخماسي الحديث يطلق حملة " حماية عشان أهالينا "إسبانيا تنعى مهاجم أتليتكو مدريد السابقمورينيو يقرر بدء تدريبات توتنهام غدًا عبر "الفيديو"بسبب كورونا.. اتحاد الملاكمة يقرر العمل يوم واحد في الأسبوعاتحاد السلاح يقرر العمل يومي الاثنين والأربعاء بسبب كورونالاعب منتخب الدراجات يدعم حملة " خليك في بيتك "بالصور- بدء سريان حظر التجوال في اليوم الخامسالصحة: 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و4 وفيات من القاهرةدون زيادة.. "الزراعة" تعلن أسعار تقاوي المحاصيل الصيفيةعبدالعال: البرلمان يتابع إجراءات مكافحة "كورونا" عن كثب"مياه الشرقية": تكثف عمليات التعقيم للشوارع لليوم الثالث على التوالي"الوطنية للتدريب" تعقد مناقشات رقمية لدراسة أزمة كوروناإيمي طلعت زكريا تترحم على والدها: اللهم أجعل قبره نورًافيديو .. ياسر عبد الوهاب يطرح أحدث أغانيه حبيبيفيديو.. مغني بريطاني يقدم أغنية "سقف" لرامي جماللهذا السبب.. ساندي تلغي حفلها الغنائي "أون لاين"صور.. محمد صبحي يستعيد ذكرياته مع جميل راتبلليوم الثاني.. حفل تامر عاشور يحتل المركز الأول على "يوتيوب"

بعد تكدس الركاب قبيل الحظر.. النقل تعلن خطتها لتقليل الازدحام بمترو الأنفاق

   -  
تكدس الركاب بمترو الأنفاق

أكد وزير النقل المهندس كامل الوزير ، اليوم الأربعاء، أنه سيتم زيادة عدد قطارات المترو لتقليل الضغط وازدحام القطارات، كما سيتم تقليل الفترة بين القطار والأخر لتصبح من دقيقة ونصف إلى دقيقتين.

جاء ذلك خلال مداخلة "الوزير" الهاتفية فى برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد والذى يقدمة الإعلامى احمد موسى.

وقال وزير النقل ، إن السبب فى الكثافة التى حدثت اليوم فى المترو نتيجة خروج المواطنين من عملهم فى تمام الساعة الخامسة، وهذا مما أدى لحدوث هذا التكدس، مشيرا الى انه يجب على المواطن الخروج من عمله من الساعة الثالثة عصرا الى الخامسة؛ حيث يقلل الضغط على القطارات.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية لنقل الركاب لمنازلهم، وكثافة ركاب مترو الانفاق قلت بنسبة من 20 إلى 30 %، مؤكدا أن عمليات التعقيم والتطهير لقطترات ومحطات المترو تتم بانتظام وبشكل دوري.

الجدير بالذكر، أن وزارة النقل، منذ أصدر رئيس مجلس الوزراء قرار حظر التجوال قامت بتغيير جداول التشغيل لقطارات المترو وقطارات السكة الحديد بحيث تصل إلى المحطات النهائية لها قبل بداية وقت الحظر بوقت كافى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة