مصادر أمنية تكشف حقيقة العثور على جثة شاب بـ"بدروم السواحل""أي حد مكاني هيعمل كده".. حكاية ضابط تحول إلى حديث "السوشيال ميديا" بسبب طفلة100 لوحة عالمية.. "جرس هويسكا" لـ خوسيه كاسادو أسطورة عن الرؤوس المقطوعةكاتب إيطالى من القرن الـ 14 يوضح كيفية النجاة من فيروس كورونا؟حكايات "بنت الجيران" مش حب وبس.. قصص الأخوة والجدعنة من شوارع وحوارى مصرشهامة الحرب تعود فى زمن كورونا.. بريطانيون ينتجون أقنعة بطابعات ثلاثية لوقاية الأطباءأيقونة الموضة جوريو أرمانى يسخر مصانعه لتصنيع مستلزمات الأطباء في إيطالياصور.. دوريات أمنية بشوارع الإسكندرية للتأكد من غلق المحال فى موعدهاضبط 68 مخالفة تموينية فى حملة مكبرة على أسواق الإسكندريةضبط 2 طن أرز ومكرونة قبل ترويجها بالسوق السوداء فى قليوبجزار يطعن نقاشا بسكين فى الصدر بسبب خلافات مالية بينهما بالدقهليةمحافظ سوهاج يوجه بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعارصور.. إغلاق المحلات بكفر الشيخ فى المواعيد المحددة والمحافظ يشيد بأصحابهامحافظ الإسكندرية يعلن عن رقم حساب لبدء التبرع فى مبادرة " ادعم عمال اليومية"حملات مكثفة بحى الضواحى على الأسواق لتطبيق إجراءات الوقاية لمواجهة كورونا"شباب القليوبية" تعقد أول اجتماع لمديري الإدارات بالفيديو كونفرانسمحافظ بنى سويف : نشر معلومات غير دقيقة لا يدعم جهود الدولة فى إدارة أزمة كوروناهل ينحسر فيروس كورونا هذا الأسبوع؟ استشاري يجيبباستخدام أدوية الملاريا.. تجربة جديدة للقضاء على فيروس كورونا.. فهل تنجح؟3 آلاف كمامة يوميا.. جامعة سوهاج تساهم في مواجهة كورونا ..فيديو

نجم ليفربول ينشر فيديو أثناء تدريبه في المنزل

   -  

نشر أندي روبرتسون ظهير أيسر فريق ليفربول مقطع فيديو أثناء خوضه التدريبات في منزله، وذلك بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بتأجيل النشاط الرياضي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا الغامض.

وظهر روبرتسون خلال الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يتدرب على التسديد بدقة على المرمى.

ويتربع ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق

كبير عن أقرب منافسيه غريمه التقليدي مانشستر سيتي الذي يحل وصيفًا برصيد 57 نقطة.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي كان قد أعلن تأجيل كافة المباريات المحلية إلى الثالث من الشهر المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا في أرجاء عديدة حول العالم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة