"ساعة الحظر متتعوضش".. مواليد هذه الأبراج يعشقون الأكلالكويت: الانتهاء من المرحلة الأولى من الإجلاء بعودة 2713 مواطناتونس تستعين بمروحيات لمراقبة التزام المواطنين بالحجر الصحيتغيرات كبيرة ونهاية عولمتنا.. كيف سيبدو العالم بعد وباء كورونا؟رويترز: أمريكا تتجاوز الصين من حيث وفيات كورونا بتسجيل 3393 حالة3 وفيات جديدة في كندا بسبب كورونا ترفع الإجمالي إلى 92 شخصًاالجزائر تسجل 132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعةتونس: الإفراج عن 1420 سجينًا بعفو رئاسي بسبب فيروس كوروناالأمريكيون أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بـ«كورونا»لمتابعة الأسعار ومنع التجمعات.. محافظ سوهاج يتفقد سوقي «الزهراء وناصر»وزير الري يتابع أعمال الوزارة عبر «الفيديو كونفرانس».. ويعلن إجراءات الوقاية من «كورونا»«الصحة»: إقرار الركاب العائدين من الخارج بدخول الحجر الصحي «شرط للعودة»حقيقة تمديد ساعات حظر التجول وإغلاق البنوك في مصر.. الحكومة توضحوزير الزراعة يعلن زيادة الفئات التمويلية التسليفية بنسبة 50% من تكلفة المحصولالقوات المسلحة تستقبل شحنة طبية لمواجهة «كورونا»هنا «عزبة الهجانة».. القضاء على العشوائية بـ«أمر السيسي» (تقرير)يسمح للأهالي بالصلاة سرا.. وزير الأوقاف ينهي خدمة مدير عام بشمال سيناء رغم قرار الغلق«خليك في بيتك..ونهتم بك» مبادرة شبابية لمساعدة الأسر الأكثر تضررًا من حظر كوروناحجر صحى فى ٨ عمارات ببورسعيد.. و«التضامن» توزع وجبات على السكاناللجوء للتصنيع المحلي في الخليج بعد اضطراب الإمدادات بسبب كورونا

"رئيس الإنجيلية" يشيد بإجراءات الدولة في مواجهة كورونا ويشجع المصريين على الالتزام

   -  
الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية

قال الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، إن الدور الذي قامت به الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، دور غير مسبوق في حماية مصر.

وأوضح أندريه زكي، أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في بداية الأزمة، وفي منتصفها، تؤكد، وعي عميق لدى القيادة السياسية في مصر للحفاظ على حياة المصريين .
وأردف : هذا الدور التاريخي للتعامل مع الأزمة بمهارة عالية وفهم عميق لأبعادها، مع التعامل مع الأبعاد الثقافية للمصريين ككل، ساهم بدور كبير في تجنب آثار كثيرة كان من الممكن أن تكون مرعبة.
تابع : وأشجع المصريين على الالتزام، لأن هذا في صالح حياتنا وحياة أولادنا وحياة بلادنا، وأصلي أن يحفظ الله البلاد والرئيس والحكومة، ويمنحنا بصيرة وحكمة للتعامل مع الأحداث بقدرها ومستواها.
واختتم : لا يسعنا إلا أن نقدم تحية إجلال وتقدير للدور الوطني الذي يقوم به القطاع الطبي في مصر، من أطباء وممرضين، وكل العاملين في المستشفيات المصرية، جيش مصر الأبيض، الذين يقاومون انتشار الوباء بجانب معالجتهم ضحايا هذا الفيروس، ونصلي من أجل حماية من الرب لهم جميعًا وسلامةً من أي ضرر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة