لمواجهة كورونا.. برتوكول تعاون بين مستشفيات مديرية الصحة وجامعة المنياأطفال المنصورة تنتج المستلزمات الوقائية المعقمة للاكتفاء ذاتيا.. شاهدمحافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الحميات للتأكد من جاهزيتهاطقس سيئ ورياح محملة بالأتربة على الفيوم الآن .. فيديومحافظ القليوبية يتفقد منظومة القمامة وعددا من المشروعات بمدن الخصوص وشبرا الخيمةمحافظ الأقصر يكرم الأمهات المثاليات بالمحافظة.. صورضبط مستلزمات طبية مجهولة المصدر في أسيوطرئيس جامعة المنوفية يعقد جلسة مجلس الجامعة "أون لاين"لمواجهة كورونا.. حملة مكبرة لفض سوق البردويل بالعامرية في الإسكندريةمحافظ السويس يكرم مدير الرقابة التجارية بمديرية التموينمحافظ الدقهلية: تشكيل لجنة من التفتيش لفحص أسباب وفاة طفل داخل مركز شبابجامعة المنصورة توسع خطوط انتاج المستلزمات الوقائية المعقمة بالمستشفياتحملة مكبرة على الأسواق فى بني سويفمحافظة بني سويف:تسجيل بيانات 157 عامل غير منتظم جديداجتماع مجلس إدارة مركز شباب إكياد دجوي بالقليوبية بـ"الفيديوكونفرانس"لليوم الثاني على التوالى..تعليم بني سويف يواصل توزيع شرائح التابلتالجمعية التعاونية المركزية تقدم تبرع مالى لمديرية الزراعة بالغربيةاجتماع موسع لتنظيم صرف المعاشات بالمدارس في طماشاهد.. مستشفى ميدانى بإيطاليا لعلاج الحالات الحرجة لمصابى كورونادراسة بجامعه ستانفورد: مرضى كورونا قد يصابون بفيروسات تنفسية أخرى بنفس الوقت

الرئيس السيسي: أتطلع إلى التزام الجميع بالإجراءات الوقاية.. وسنعبر كل هذه اللحظات العصيبة بعون الله

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه "في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من الإجراءات الوقاية الاحترازية من فيروس كورونا، أتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصاً على سلامة وأمان مصر والمصريين".
أضاف الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية للرئيس على "فيسبوك"، مساء اليوم الأربعاء: و"أؤكد أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كباراً وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات، القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر".
وأختتم: و"أقول لكم إننا سنعبر ونتخطى كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد. حفظ الله مصر وشعبها العظيم".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة