الكويت: الشيخ نواف الأحمد الجابر سيؤدي غداً اليمين الدستوريةنتنياهو: لدى نصر الله مخازن صواريخ على بعد متر من مستودعات غاز قرب مطار بيروتبوتين يعرب لرئيس وزراء أرمينيا عن «قلقه الشديد» على خلفية النزاع في قره باغإسرائيل تنعى أمير الكويت... ماذا قالت؟رئيس الوزراء الأرمني يؤكد وجود عسكريين أتراك في أذربيجان يوجهون العملياتالرئيس العراقي: أمير الكويت كان الأخ الكبير والزعيم الحريص على شعوب المنطقةكلمات خالدة للشيخ صباح الأحمد: «انصح أي إنسان لا يغره فلوسه أو جاه..كل هذا لا يفيده بشيء»الاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات ينعى أمير الكويتالخارجية الروسية تستدعي سفيري أذربيجان وأرمينيا«أبو الغيط» ينعى أمير دولة الكويت: «زعيم عربي نادر»الشروق تصدر رواية "الغُميضة" للكاتب وليد علاء الدينكاتبة كويتية: صباح الأحمد كان عاشقا لمصر.. والدولتان على قلب واحدسياسي كويتي ناعيا صباح الأحمد: آمن بمكانة مصر الكبيرةاختيار أول قاضية لرئاسة الدائرة المدنية بالاستئناف العاليمصر تعرب عن خالص تعازيها في ضحايا حـادث تحطم طائرة النقل الأوكرانيةصاحب فيديو التحرش بالأطفال الثلاثة: "متخانق مع مراتي وعندي كبت"المسؤولون اللبنانيون ينعون أمير الكويت: وقف بجانبنا في الأوقات العصيبةالبرلمان يعقد أولى جلساته في دور الانعقاد السادس الخميسمصر للطيران تتسلم الطائرة الثانية عشرة والأخيرة من طراز A220-300نادي الفتاة والمرأة بجنوب سيناء يشارك في لقاءات المحافظات الحدودية

الرئيس السيسي: أتطلع إلى التزام الجميع بالإجراءات الوقاية.. وسنعبر كل هذه اللحظات العصيبة بعون الله

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه "في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من الإجراءات الوقاية الاحترازية من فيروس كورونا، أتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصاً على سلامة وأمان مصر والمصريين".
أضاف الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية للرئيس على "فيسبوك"، مساء اليوم الأربعاء: و"أؤكد أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كباراً وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات، القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر".
وأختتم: و"أقول لكم إننا سنعبر ونتخطى كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد. حفظ الله مصر وشعبها العظيم".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة