وصول 7 رحلات طيران تقل 1075 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليوموزير الإسكان: تنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائية | صور"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على 707234.50 فدان بالساحل الشمالي الغربي.. وتؤكد: تحت ولايتنافي إطار الإجراءات الاحترازية.. القنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين .. غداوصول 7 رحلات طيران تقل 1075 عاملا مصريا من العالقين بالكويت اليومالرئيس السيسى يستقبل نظيره الإريترى أسياس أفورقى بقصر الاتحادية اليوموزير النقل: التخطيط لتنفيذ 22 مشروع مترو حتى 2024 بتكلفة 512 مليار جنيهالتعليم: استكمال استلام بوكليت المواد غير المضافة لمجموع الثانوية غداجولة تفقدية لرئيس الوزراء للمحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبرتزوجت رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقلماذا تأخر تطوير مركز شباب محمد صلاح.. مديرية الرياضة بالغربية تكشف الأسباب"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1086 ورصد 59 إصابة جديدةوكيل تعليم الشرقية : تعقيم ديوان المديرية لمواجهة فيروس كورونامحافظ الإسماعيلية: خطة لرفع كفاءة الأندية الشاطئية والالتزام بإجراءات الوقايةلجنة حماية المستهلك تجوب محلات مدينة الشهداء لضبط السلع مجهولة المصدر بالمنوفيةصور ..بيطرى كفر الشيخ: تحصين وترقيم 150 ألف رأس ماشية من حمى الوادى المتصدعمحافظ الإسماعيلية: فتح جميع شواطئ المحافظة بنسبة 25% بدون نزول البحرتموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجاربدون وجود شهادة الـ PCR .. الصحة الكويتية تستقبل موظفيها العالقين خارج البلاد اليومالسيسي يستقبل رئيس إريتريا بالاتحادية ..اليوم

سوبر كورة .. مصطفى يونس يوجه انتقادات للأهلي بسبب رمضان صبحي

   -  
انتقد مصطفى يونس نجم الكر ة المصرية السابق سياسة الأهلي المستميتة في الحفاظ على رمضان صبحي بشراء اللاعب نهائيا من هدرسفيلد الإنجليزي، أو تجديد اعارته لموسم أخر بعد المستويات الكبيرة التي كان يقدمها قبل تعرضه للإصابة.

لمزيد من التفاصيل حول الانتقادات اللاذعة التي شنها يونس على النادي الاهلي ، اضغط هنا

أرسل النادي الأهلي خطاباً لنظيره هيدرسييفلد الإنجليزي يطلب فيه تمديد إعارة اللاعب ثلاثة أشهر أو حتى ينتهي الموسم الكروي محلياً وأفريقياً بعدما تسبب فيروس "كورونا" في تجميد النشاط الكروي بالعالم كله ما يعني أن موعد نهاية الدوريات في العالم سيتأجل عدة أشهر.

وتوقف النشاط الرياضي في العالم كله منذ عدة أسابيع وتم تجميد المسابقات المحلية والعالمية حتى نهاية مارس الجاري وربما يمتد هذا التأجيل لعدة أسابيع قادمة مثلما حدث في الدوري الإنجليزي الذى تم تأجيل عودته مرة أخرى لنهاية شهر أبريل المقبل.

الاهلي أرسل خطاباً لنادي هيدرسيفيلد يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحي التي تنتهي في 30 يونيو 2020 لمدة ثلاثة أشهر لحين إنتهاء الموسم الحالي محلياً وأفريقياً خاصة الموسم قد يمتد لشهر أغسطس المقبل وذلك حتى يستطيع النادي الإستفادة من اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري وآلا تنتهي الإعارة يوم 30 يونيو كما هو مُقرر في عقد الإعارة بين الناديين.

ويرى مسئولو الاهلي أن تجميد النشاط الرياضي في العالم كله يستوجب موافقة من النادي الأنجليزي بتمديد إعارة رمضان صبحي حتى نهاية الموسم خاصة وأن اللاعب عاني من إصابة طويلة حرمت الفريق من جهوده لمدة 100 يوماً تقريباً وتحديداً منذ يوم 17 ديسمبر الماضي حينما أُصيب بتمزق في العضلة الخلفية خلال أحدى تدريبات الفريق ولم يشارك منذ ذلك الوقت في تدريبات ومباريات الفريق.

وانتقل رمضان صبحى للأهلى فى يناير قبل الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني قبل أن يُجدد الأهلي الإعارة لمدة موسماً جديداً ونتهي يوم 30 يونيو المقبل مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة