أحمد حسن: الإطاحة بسمير عثمان كان لغزا ورحيل الغندور متوقعالحضري: بكيت لما كنت رقم 3 فى أمم أفريقيا بالجابونسمير عثمان يكشف كواليس مكالمة الجنايني بعد الإطاحة به من رئاسة لجنة الحكامحسن شحاتة: عصام الحضري أفضل حارس في تاريخ مصرمعتز إينو: هدفي في مرمى الزمالك الأهم خلال مسيرتي الكروية لهذا السببأحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيلهالحضري: ابتعدت عن إكرامي والشناوي بسبب السحرأحمد حسن: من حق فتحي البحث عن مصلحته سواء في الأهلي أو بيراميدزالحضري: جوزيه سبب رحيلي عن الأهلي.. ورئيس الزمالك راجل محترممحمد مجدي يكشف تفاصيل خضوعه لساعات في الحجر الصحي.. فيديواليوم.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض عظة الأحد مع البابا تواضروس بهذا الموعدعلي جمعة: الدعاء من البلكونات خطأ وليس من فعل السلف الصالحعلي الألفى: بنتج لنفسى.. وبشتغل الصبح فى شركة عشان اعرف أغنى"عوض تاج الدين" يحذر من تناول أدوية علاج الدرن والملاريا بدون وصفة طبيبقرار جديد من وزير الأوقاف بشأن صلاة الجمع والجماعات في المساجدانهيار أجزاء من قصر مكرم عبيد في قناأسباب تقوس القدمين عند الأطفال"FDA" توافق على اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائقأضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزلي

تطهير مركز التطوير التكنولوجي ومدارس الغربية للحد من انتشار فيروس كورونا

   -  

واصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية،  تنفيذ خطة التطهير بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية ولجنة الإدارة تجاري بطنطا ومدرسة الإصلاح الابتدائية الجديدة وقرية الأطفال بسبرباي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

حيث تم تطهير الحجرات والمكاتب الإدارية  وقاعات التدريب بمركز التطوير ولجنة الإدارة و، وتم الاطمئنان إلى توافر وسائل الأمن والسلامة باللجنة، وتطهير المدرسة بالكامل كإجراء احترازي ليشمل كافة حجرات وفصول ومكاتب المدرسة.

وعلي هامش عمليه التطهير تم متابعة قياس درجات الحرارة للمتواجدين من العاملين بواسطة جهاز الأشعة تحت الحمراء.

من ناحيته أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم إجراء قياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء، والتي تم توفيرها بالمديرية لضمان عدم انتقال العدوى بين العاملين والمترددين على الديوان، مشيرا أنه سيتم تطبيقه بصفة دائمة داخل الديوان اعتباراً من اليوم كإجراء وقائي واحترازي.

وكان وكيل الوزارة قد أصدر تعليماته لجميع مديري عموم الإدارات التعليمية العشر ، ببدء إجراءات قياس الحرارة لجميع العاملين والمترددين على الإدارات وبصفة دورية ومستمرة.

وعلى هامش ذلك، تم اليوم تننفيذ خطة التطهير بمقر لجنة النظام والمراقبة لدبلوم المدارس الزراعية، بمقر مدرسة علي مبارك الابتدائية، كإجراء احترازي وقائي.

من ناحية أخري نفذت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، خطة تطهير مقار لجنة الإدارة لدبلوم المدارس الصناعية والزراعية، داخل مدرسة طنطا الفنية الميكانيكية، كما تم تطهير لجنة النظام والمراقبة لشهادة إتمام الدراسة بالتعليم الأساسي، بمقر مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات بطنطا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم تطهير دار رعاية المسنين بشارع حسن حسيب بطنطا.

5ff8967f-d6e7-480a-8116-5259f6309bba
6add0feb-a47f-42ad-99de-564c92157b5f
6add0feb-a47f-42ad-99de-564c92157b5f
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة