تجعل جسمك محرقة دهون.. 5 عادات صباحية ابدأ يومك بهاجوتا بعد هدفه الأول مع ليفربول: أريد المزيد.. وتمنيت وجود الجماهيرأمير رمسيس يكشف لـ صدى البلد سر تنفيذ "حظر تجول" في 3 سنواتبعد تأجيل المحاكمة.. منار سامي ترقص برفقة حسن شاكوش على أغنيته الجديدةشبه بعض.. محمد رمضان برفقة شقيقه الأكبر.. شاهدبعد اختيار فيلمها فى القاهرة السينمائى .. مي زايد: لا يشغلنى حصول فيلم عاش يا كابتن على جائزةرامي صبري يحتفل بوصول أغنية "تعالى" لـ 30 مليون مشاهدة.. شاهدأخبار الفن .. نقل سيد الفيومي للمستشفى .. خطوبة طفل فيلم الدادة دودي .. عزاء المنتصر باللهشيخ الأزهر: مستعدون لزيادة المنح الدراسية لطلاب البوسنة«البحث العلمي» و«نهضة مصر» تحتفلان بتخرج 30 شركة ناشئة من أول حاضنة متخصصة في التعليم«السكة الحديد»: لا رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطاراتأسامة كمال: ضريبة الإصلاح الاقتصادي الحالية هي نتاج إصلاح رومانسي بدأه عبد الناصرعمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان لـ«عقارات المصرى اليوم»: «سكن كل المصريين» البديل الجاهز وبـ«التقسيط»رئيس جامعة المنوفية يتابع انطلاق الملتقى التوظيفي الافتراضي لطلاب الجامعاتوزير الشباب يحضر افتتاح البرنامج الرئاسي العاجل «أهل مصر» للمحافظات الحدوديةأسماء ورموز مرشحي الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة كوم أمبو بأسوانمجلس طوخ يردم هبوطًا أرضيًا ناتجًا عن خزان مياه قديم (صور)«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاءمستشار رئيس مصلحة الضرائب: مصر قريبة من المتوسطات العالمية فى الإيراداتصبحي في احتفالية أبناء المحافظات الحدودية :الرئيس السيسي يضع الشباب فى صدارة اهتماماته | صور

«حفل شواء ثعابين».. الأمن يداهم فيلا سيدة صينية في «مدينتي»

-  
الأمن يداهم شقة سيدة صينية في «مدينتي»

داهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة فيلا بداخلها جماعة من الصينيين أثناء قيامهم بشوي كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غداء في «مدينتي».

وتلقت أجهزة الأمن في القاهرة تلقى إخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان بقيام جماعة صينيين بتجهيز وجبة من الثعابين.

وذكرت رابطة سكان مدينتي عبر «فيسبوك» أن سيدة صينية قامت بشواء عدد من الثعابين داخل حديقة منزلها، نافية ظهور أي حالات إصابة بفيروس كورونا.

أضافت الرابطة، في بيان: «نطمئن الجميع بشأن الاستفسارات الواردة إلينا بخصوص وجود أمن وازدحام بمنطقة الـB1 مجموعة 13، ونود الإشارة بأن الازدحام بسبب وجود سيدة صينية تقوم بشوي ثعابين للغداء».

تابعت: «يجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة في الـB1 مجموعة 13 بمعرفة الجهات المعنية، بناء على بلاغ من أحد السكان، وبالتنسيق مع قطاع أمن مدينتي».

وأوضحت أن «الشرطة قامت بمصادرة كمية من الثعابين كانت سيدة صينية تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينين».

وفي وقت لاحق، حذفت صفحة الرابطة على «فيسبوك» منشورها بسبب «كثرة الإساءات به بين الجيران في التعليقات»، على حد قولها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة