أول ظهور للمستشار تركى آل الشيخ بعد تلميحات بتعرضه لوعكة صحية ثانيةحسام عاشور يُفضل العروض الخارجية بعد الرحيل عن الأهليشيتوس : شكراً أطباء مصر..ونحتفل قريبا بانتهاء فيروس كورونا "فيديو"سوبر كورة .. هذه المؤشرات تهدد بإلغاء الدوريصور.. بطل المصارعة يعمل فى ورشة الخراطة بعد توقف النشاط الرياضى و حظر التجوالخط الوسط المدافع في المرتبة الثانية بتعاقدات الزمالك للموسم الجديدالأهلى لجمهوره: نعلم أنكم اشتقتكم إلينا ونحن أيضا"عندك حب هان".. دونجا يقلد الزعيم في فيلم المتسولالصحة: تسجيل 33 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و4 وفياتالصحة: ارتفاع حالات الشفاء بين المصابين بكورونا إلى 132 وخروجهم من مستشفى العزلالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 182 حالةالأكاديمية الوطنية للتدريب تعقد مناقشات رقمية لدراسة الأوضاع المختلفة بعد أزمة كورونا عالميامحافظ دمياط تناقش برامج الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم في 3 مدن| صورمحافظ أسيوط يكلف بفتح 43 منفذا جديدا لصرف المعاشاتمحافظ الغربية يخصص 19 مدرسة كمقرات لصرف المعاشات.. تعرف عليهاإذاعة مطروح تبث شعرا باللهجة البدوية عن فيروس كورونا"الأزمات والكوارث" بالأقصر تخصص رقم " واتس آب" لتلقي شكاوى المواطنينتشميع مصنع كمامات غير صحية في المعادي الجديدةصحفيون راحلون بابتساماتهمبين مطلب الـ6 أندية والرفض الشديد.. كيف ينتهي دوري الدرجة الثانية؟

ربنا يستر | زايد: 1000 إصابة بكورونا في وقت طويل غير مقلق

   -  
الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنه من الساعة السابعة مساء أمس وحتى الآن تم تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وحالة وفاة ليرتفع عدد الإصابات إلى 442 حالة إصابة في مصر، مع تمام الشفاء لـ 93 حالة، و113 حالة أصبحت نتيجة تحليلها سلبية بعد أن كانت إيجابية.

 

وتابعت الدكتورة هالة زايد، خلال مؤتمر صحفي والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن وصول نسبة الإصابات بفيروس كورونا داخل مصر لـ 1000 حالة لن يكون مقلقا حال تم الوصول لها على مدى طويل، وإنما المقلق الوصول لهذه النسبة خلال أيام قليلة؛ نظرًا لصعوبة التوصل لمصدر الإصابات في هذه الحالة.

 

واكدت وزيرة الصحة والسكان، أن هناك تحديد لأماكن الإصابات بالمحافظات ويوجد بها حظر وتقصي للأسر، والبقاء في المنزل إجراء مهم لمواجهة انتشار الفيروس، مشددة على أنه يتم تتبع جميع المخالطين للحالات المصابة، ورئيس منظمة الصحة العالمية أكد أن الدول التي حدث بها تفشي للفيروس، هي الدول التي لم تلتزم شعوبها بالعزل.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة