هيطلع معاكي أحلى لون.. مصفف شعر يقدم نصائح لصبغ الشعر في المنزلحاتم صابر: الجماعات الإرهابية تنفق المليارات لخلق ترند وهميخبير: جماعة الإخوان الإرهابية تعتمد على 3 خطوط عريضة في تحركها ضد مصر.. فيديوالعميد سمير راغب: جرائم حماس بحق الفلسطينيين أخطر من الاحتلال.. فيديوأحمد صلاح حسني: الكذبة البيضاء لا يقبلها الرجل من المرأة.. فيديوشريهان ابو الحسن: ضغوط الحياة وراء تراجع الحنية والكلام الناعم .. فيديو"مشاهير العمارة".. تصميمات معمارية خصيصا لمنازل الكلاب.. فيديوبتخفيضات تصل لـ 20%.. كل ما يخص الطالب المصري 10 أيام بمعرض أهلا مدارسمن النرويج إلى بنجلاديش .. نجاح عملية عبور حمولة مواسير عملاقة في قناة السويس..فيديوجرائم لن ينساها الشعب.. الإخوان سجل حافل من العنف والقتل| شاهدمعلومة رياضية .. كل ما تريد معرفته عن كرة القدم الخماسيةالزمالك يُحيى ذكرى رحيل الطفل أدهم الكيكى مشجع الفريق الأبيضطائرة طلائع الجيش في معسكر مغلق استعدادا للاتحاد في قبل نهائي كأس مصرالإنتاج الحربي يهدر ركلة جزاء أمام الجونة فى الدقيقة 9 .. فيديوالإنتاج الحربي يحرز هدفين فى 3 دقائق وطرد حارس الجونة.. فيديوالأهلى يُحيى ذكرى التتويج بالسوبر الـ 11 على حساب الزمالك.. فيديواختيار مجدي المتناوى "محكماً" فى مركز التسوية والتحكيم الرياضيإيقاف مباراة الإنتاج والجونة بسبب انقطاع النور فى استاد السلام .. فيديواكتشاف مقبرتين عمرهما 1800 عام وسط الصينمبادرة الملائكة Angels تطلق برنامجها التعليمي الجديد الخاص بإدارة السكتة الدماغية في المستشفيات الجامعية

متحدث المترو يكشف مواعيد حركة القطارات يومي الجمعة والسبت

   -  
أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي، للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق

 أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن حركة المترو يومي الجمعة والسبت مثل باقي أيام الأسبوع بعد قرار فرض حظر التجوال.

 أضاف عبدالهادي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الشركة قامت بتعديل جداول التشغيل بعد قرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال، لتكون مواعيد قيام ووصول آخر قطارات اليوم من المحطات الانتهائية

ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخطوط الثلاثة كالتالي:

الخط الأول:

   قيام آخر قطار من محطة حلوان الساعة ٥ مساءً ليصل المرج الجديدة الساعة  6.35 مساءً، وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة 5,20 مساءً ليصل محطة حلوان  الساعة 6,45 مساءً.

الخط الثاني:

   يكون قيام آخر قطار

من محطة شبرا الخيمة 5,30 مساءً ليصل محطة المنيب الساعة 6,25 مساءً، وقيام آخر قطار من محطة المنيب الساعة 5,30 مساءً ليصل إلى محطة شبرا الخيمة الساعة 6,20 مساءً.

الخط الثالث:

 قيام آخر قطار من نادي الشمس الساعة 5,20 مساءً ليصل محطة العتبة 5,45 مساءً ليقوم من محطة العتبة الساعة 6 مساءً ليصل محطة نادي الشمس 6,25 مساءً.

 ويبدأ التشغيل بالخطوط الثلاثة بدءًا من صباح يوم غدٍ الخميس 26/3/2020 في الساعة السادسة صباحًا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة