سلطان عمان يصدر 3 مراسيم جديدةالبيت الأبيض: وقف إطلاق النار في سوريا وليبيا مهم الآن أكثر من أي وقت مضىرئيسة وزراء النرويج: مستشفيات البلاد تسير بالاتجاه الصحيحالصحة الإماراتية: 53 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 664الخارجية الأمريكية: وفاة دبلوماسي في الوزارة إثر إصابته بكوروناتسجيل 837 وفاة و4053 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيطالياأمريكا تنشر منظومة صواريخ «باتريوت» فى قاعدتين بالعراقشركة أمريكية تتنازل عن حقوق الملكية لأجهزة التنفس الصناعىتكليف لـ عبد الحفيظ بسبب كورونا.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع الثلاثاءتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودفرج عامر: ملتزم مضطرا بسداد عقود اللاعبين.. ويجب منح لقب الدوري لـ الأهلي حال إلغائهنجوم مصر 1934 - (5) حسن الفار.. مكتشف حسن شحاتة وواقعة طريفة في القمةعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناهل يصل النمر للزعيم؟ تقرير سعودي يشير لاقتراب فالكاو من الهلالخليك في البيت – جيلبرتو ولعبة الـ8 أسئلة: عن أسطورة أراد اللعب معها.. ومنصب مستقبلي في الأهليلاسارتي يتحدث عن وجهته المحتملة عقب فيروس كوروناكاسيدي.. اعترف على فريقه بالرشوة فكان مصيره الإيقاف للأبدبسبب كورونا.. ولفرهامبتون يؤجل البحث عن مدير رياضيمصيلحى يمد فترة إيقاف النشاط في الاتحاد السكندرى ويشكر أطباء مصرسيف زاهر : لدى معلومات بعودة الدورى المصرى

ازدحام في الاسواق وارتفاع في اسعار المواد الغذائية بالاسماعيلية

   -  
ازدحام في الاسواق وارتفاع في اسعار المواد الغذائية بالاسماعيلية

شهدت اسواق الخضر والطيور بالاسماعيلية صباح اليوم الاربعاء زحاما شديدا واقبالا من المواطنين على شراء احتياجاتهم وذلك قبيل ساعات من تطبيق حظر التجوال الذي اقرته رئاسة الحكومة ويبدأ تطبيقه اليوم كإجراء احترازي للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

ورصدت بوابة الوفد اقباالا على

ماكينات صرف الاموال وتزاحم المواطنين على سحب النقود تزامنا مع بدء صرف الرواتب الشهرية لموظفي المصالح الحكومية  .واصطف المواطنوان في طوابير على ابعاد امام ماكينات الصرف في محاولة للابتعاد عن العدوى

واقبل المواطنون على شراء المعلبات والاجبان والالبان من المتاجر ومنافذ بيع المواد الغذائية فيما رصدت الوفد ازدحاما على المخابز  .

واشتكى مواطنون من ارتفاع اسعار الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن اليوم .حيث وصل سعر كيلو اللحم العجالي لنحو 140 جنيه فيما ارتفعت اسعار الدواجن والاسماك .فيما ارتفعت اسعار الخضر والفاكهة بنسبة تتراوح ما بين 40 الى 60% تقريبا .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة