وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

ازدحام في الاسواق وارتفاع في اسعار المواد الغذائية بالاسماعيلية

   -  
ازدحام في الاسواق وارتفاع في اسعار المواد الغذائية بالاسماعيلية

شهدت اسواق الخضر والطيور بالاسماعيلية صباح اليوم الاربعاء زحاما شديدا واقبالا من المواطنين على شراء احتياجاتهم وذلك قبيل ساعات من تطبيق حظر التجوال الذي اقرته رئاسة الحكومة ويبدأ تطبيقه اليوم كإجراء احترازي للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

ورصدت بوابة الوفد اقباالا على

ماكينات صرف الاموال وتزاحم المواطنين على سحب النقود تزامنا مع بدء صرف الرواتب الشهرية لموظفي المصالح الحكومية  .واصطف المواطنوان في طوابير على ابعاد امام ماكينات الصرف في محاولة للابتعاد عن العدوى

واقبل المواطنون على شراء المعلبات والاجبان والالبان من المتاجر ومنافذ بيع المواد الغذائية فيما رصدت الوفد ازدحاما على المخابز  .

واشتكى مواطنون من ارتفاع اسعار الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن اليوم .حيث وصل سعر كيلو اللحم العجالي لنحو 140 جنيه فيما ارتفعت اسعار الدواجن والاسماك .فيما ارتفعت اسعار الخضر والفاكهة بنسبة تتراوح ما بين 40 الى 60% تقريبا .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة