اليوم.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض عظة الأحد مع البابا تواضروس بهذا الموعدعلي جمعة: الدعاء من البلكونات خطأ وليس من فعل السلف الصالحعلي الألفى: بنتج لنفسى.. وبشتغل الصبح فى شركة عشان اعرف أغنى"عوض تاج الدين" يحذر من تناول أدوية علاج الدرن والملاريا بدون وصفة طبيبقرار جديد من وزير الأوقاف بشأن صلاة الجمع والجماعات في المساجدانهيار أجزاء من قصر مكرم عبيد في قناأسباب تقوس القدمين عند الأطفال"FDA" توافق على اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائقأضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزليبالفيديو.. طرح بروموهات "تيمون وبومبا" لأحمد فهمي وأكرم حسنيهل يعالج لقاح السل مرضى فيروس كورونا؟كورونا ليس أسوأ كابوس للاقتصاد العالمي.. 6 أزمات ضربته أحدها بسبب حرب أكتوبرتجاوزت 2000.. وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتضاعففي أول تصريح.. الفاتيكان: البابا وأقرب مساعديه لم يصابوا بكوروناوزير الأوقاف يقرر تمديد تعليق الجُمع والجماعات بالمساجد والزوايا والمصليات4 إجراءات جديدة من "حماية المنافسة" لتنظيم العمل بالجهازالاتحاد يوضح لمصراوي حقيقة التفاوض لضم حسام عاشورملف السبت..الأهلي يوافق على سفر معلول.. ورسالة جديدة من آل الشيخعصام الحضري: صلاح خاض مباراتي السعودية وروسيا مصابًا

"مستقبل وطن" يوزع مطهرات على 3 قرى بمركز البلينا للوقاية من "كورونا"| صور

   -  
مستقبل وطن يوزع مطهرات بمركز البلينا

أكد اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن ب محافظة سوهاج ، على تواصل الحملات التى أطلقها الحزب لدعم ومساندة خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي تأتي انطلاقا من دور الحزب المجتمعى، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، بتشكيل فرق للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.
وأوضح "مصطفى" بحسب بيان صحفى لأمانة إعلام الحزب أن أمانة المرأة بالحزب، برئاسة النائبة عبلة الهوارى، نفذت اليوم حملة موسعة فى قرى مركز البلينا لتوعية المواطنين بفيروس الكورونا، وخطورته، والإجراءات التى اتبعتها الدولة لمواجهته، وأهمية الحرص على الالتزام بإجراءات الدولة فى هذا الشأن حفاظا على سلامتهم، ومنعا لانتشار الوباء.
ولفت إلى تواصل رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى داخل الحزب، وعلى كافة مستوياته التنظيمية داخل المحافظة، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وقالت بدور أبوسحلى، أمينة المرأة بمركز البلينا، إن الحملة استهدفت قرى "بنى حميل، و"الحلافي"، وبرخيل" حيث تم توعية المواطنين بالمرض، وتنبيههم إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة وأعمال تعقيم المنازل ورشها بالمطهرات للوقاية من انتشار الفيروس، لافتة إلى قيام الحملة بتوزيع كمامات وقفازات وصابون على أسر وأطفال القرى المستهدفة، وتوزيع مطهرات الكلور بالمجان لرش وتعقيم المنازل.


جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة