سمير عثمان: لن أقبل منصب رئيس لجنة الحكام في عهد اللجنة الخماسيةشوبير يكشف كواليس استبعاد عمرو وردة من المنتخبعضام الحضري : لم أعلن اعتزالي ولازلت قادر على العطاءعصام الحضري : الجهاز الفني للمنتخب أبلغني بأنني الحارس رقم 3 بأمم إفريقياعصام الحضري يكشف موقف غريب مع شريف إكرامي بأمم افريقياعصام الحضري : واجهت العديد من الأزمات مع جميع حراس منتخب مصرعصام الحضري : محمد الشناوي لم يجبرني على الاعتزالأحمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة السابقالزمالك يقرر تعيين زوجة الراحل علاء علي بالنادي وتوفير معاش شهرياتحاد الكرة ينعي رئيس نادي أهناسيافيديو كارثى.. تجمعات وقت الحظر فى بشتيل تهدد بانتشار كوروناخطورة عدم الالتزام بالحظر.. حدث كروى شعبى قد يتسبب في انتشار الكورونا بمصرالزراعة: لجان تفتيش على منافذ بيع المبيدات للتأكد من سلامة المنتج المطروحاليوم.. محاكمة 271 متهمًا في قضية "حسم 2 ولواء الثورة"رغم الحظر.. سقوط فتاة من أعلى كوبري البدرشين (صور)بطريقة كوميدية.. إسعاد يونس توجه رسالة هامة للشبابفيديو .. أنوشكا شارما تحلق شعر فيرات كوهلي من داخل الحجر الصحيبصوت الفنانين.. الحيوانات لا تنقل فيروس كوروناحظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير خططكحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

محافظ الأقصر يوجه بترميم كوبري مصطفى كامل

   -  

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء،  حى وسط وشرق مدينة الأقصر، كما شملت الجولة المرور على كوبرى المشاة أعلى السكة الحديد، وكوبرى مصطفى كامل "القراريش"، وذلك فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.


وخلال الجولة، وجه المحافظ تعليماته بإصلاح كوبرى

مصطفى كامل وإجراء أعمال الترميمات به تمهيداً لاستخدامه من قبل المواطنين، وترميم الأسوار وإصلاحها وطلائها والاهتمام بمستوى النظافة.


كما وجه "ألهم" بعمل مقاعد ومظلات للمواطنين أثناء انتظار وسائل المواصلات ناحية كوبرى المشاة أعلى السكة الحديد بجوار

موقف سيارات الأقاليم، واستكمال أعمال طلاء الأسوار فى هذه المنطقة.


والتقى محافظ الأقصر خلال جولته بالمواطنين، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بمستوى النظافة وعدم إلقاء القمامة فى الشوارع حفاظاً على الصحة العامة والمظهر الحضارى اللائق بالمدينة.  


رافق محافظ الأقصر خلال جولته كلا من المهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل والمشرف على المشروعات بالمحافظة، وحسام العمدة رئيس حى شرق الأقصر.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة