الإفتاء توضح حكم أخذ الزوجة للمستحقات المصروفة من عمل الزوج دون الورثة18 بنك معتمد لتحصيل مستحقات الحكومة إلكترونيا.. تعرف عليهمفيديو التوكتوك.. حكاية هتك عرض فتاة على يد 6 شباب في 60 ثانية بمدينة نصرسنة حلوة يا تريزيجيه.. ننشر أبرز تصريحات نجم أستون فيلا في عيد ميلادهتعرف على تخصصات الجامعات التكنولوجية لطلاب الشهادات الفنية والمعادلةاليوم.. الإنتاج الحربى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للحدودطلعت يوسف: الاتحاد السكندرى يحتاج لثورة من حزب الكنبةاستقالة وليد أبو سريع مدرب الزمالك لسيدات كرة السلةأبو السعود: العثمانيون أطاحوا بى بسبب ريكادو وتعاقدوا معهكريم طارق يؤجل دراسة العروض المحلية انتظاراً لخروج الطلائع من سباق الهبوطالإتحاد السكندرى يطلب تقريرا عن واقعة أيمن غباشى مع الجماهيرموسيمانى يغادر جنوب افريقيا متجها إلى القاهرة لقيادة الأهلي.. فيديوالإسماعيلى يعلن اليوم قائمة مواجهة سموحة بالدورى ويدخل معسكرا مغلقاحصيلة ضحايا كورونا في البرازيل: 4.78 مليون إصابةألمانيا ترفع تحذيرا شاملا للسفر إلى 160 دولة خارج الاتحاد الأوروبيالعارضة الأمريكية "كريسي تيجن" تكشف تفاصيل تعرضها لنزيف جراء الحمل .. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمستعرف على المقصود بالسندات الخضراء السيادية وأبرز مشروعاتها.. فيديونائب مرشد الإخوان السابق يفضح الجماعة: لصوص خدعوا المصريين.. فيديوتصل لـ 66%.. استشاري علاقات أسرية يكشف عن نسبة التحرش يوميا ..فيديو

التعليم تتيح لطلاب أولى وثانية ثانوى تدقيق بيان التابلت إلكترونيا

   -  
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى تدقيق البيانات إلكترونيا، حيث أعلنت الوزارة عن رابط لتدقيق بيانات الطالب والتابلت والبريد الإلكترونى، ويمكن للطلاب تدقيق بياناتهم من خلال الرابط التالى" http://thaneduone.emis.gov.eg/"، فى إطار استعداد الوزارة للامتحانات التى تعقد إلكترونيا خلال الفترة المقبلة.

كانت المديريات التعليمية، حذرت طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى الذين يدرسون من خلال التابلت، من بعض الأمور الفنية التى قد تتسبب فى تعطل الجهاز اللوحى وتحمل الطالب تكلفة إصلاحه على حسابه الخاص.

وناشدت المديريات التعليمية الطلاب عدم تحميل أى برامج مخالفة لما تم تحميله على التابلت من جانب وزارة التربية والتعليم منها منصة التعلم وبنك المعرفة ومنصة الامتحان، إضافة إلى عدم تحميل أى برامج الهاكر التى تؤدى إلى فقدان برنامج النوكس، مع عدم عمل root، للجهاز لأنه سوف يؤدى إلى عطب فى البوردة الخاصة بالجهاز مما قد يكلف الطالب بوردة جديدة على حسابه الخاص، كما حذرت التعليم طلابها من تحميل أى برامج تؤدى إلى خروج التابلت من المنظومة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت تأجيل امتحانات طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى التدريبية إلى 5 ابريل وسيتم عقد الامتحانات من المنزل خلال 10 ساعات، ولن يتم تصحيحها ولكن سيتم عرض الإجابات فى اليوم التالى للطلاب.

وأوضحت الوزارة، أن امتحانات آخر العام الدراسى للصفين الأول والثانى الثانوى ستتم الكترونيا من المنزل وسيتم تصحيحها واعلام الطلاب بنتائجهم الكترونيا داخل المنزل، كما أن طلاب الصف الأول الثانوى سيحصلون على شريحة الانترنت من منافذ المصرية للاتصالات الأسبوع المقبل، والطلاب المصريين بالخارج سيؤدون الامتحانات بنظام المشروع الالكترونى عبر المنصة التعليمية الجديدة، وطلاب الخدمات سيؤدون الامتحانات عبر التابلت، والطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة سيؤدون الامتحانات بنظام المشروع  كباقى طلاب النقل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة