طبيب صيدلي: الكحولات المغشوشة تسبب السرطان وفقدان النظر ..فيديوالبنك المركزى: أي عميل يريد 20 مليون دولار يتم ضخها في حسابه.. فيديوغرامات مالية على معارض السيارات فى حالة التعامل النقدي.. طارق عامر يوضح السببالأوقاف: قرارات المؤسسات الدينية تهدف لرفع الضرر وحماية النفس ..فيديوالبنك المركزي: إعفاء الشركات من قرار الحد الأقصى للإيداع والسحب .. فيديووزارة التضامن تزف خبرا سارا لأصحاب المعاشات ..فيديوالعامل النفسي أهم حاجة.. كيف تتعامل إذا شعرت بأعراض فيروس كورونا.. فيديوبعد التأجيل لمدة 6 أشهر.. هل تم إلغاء الفائدة على القروض.. البنك المركزي يجيبلو مش لاقي كحول.. ماء الأكسجين بديل فعال ورخيص لمحاربة كورونا .. فيديومحافظ البنك المركزي: وفرنا كل الاعتمادات المالية لتوفير السلع للمستوردينالوداد يستعد لاستقبال خبر سار قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال الإفريقيأشعر بالملل وأشتاق للكرة.. مدرب الزمالك السابق يكشف كيف يقضي وقته في المنزل بسبب كورونااتحاد جدة يقترب من خطف جوهرة المغربباحتفال كهربا.. كيف رد الاهلي على خلافات الفولت العالي مع الزمالكمدافع انتر ميلان يشن هجوما ناريا على الاتحاد الإيطاليتركي آل الشيخ ينشر صورة جديدة من منزله.. شاهدالاتحاد المصرى للخماسي الحديث يطلق حملة (حماية عشان أهالينا)عمايل ايديا وحياة عينيا.. "شوكليت كيك" بطريقة الفنانة رنا سماحة.. فيديوعجائب القدر..شادية مرضت فنجت من الموت وغيرة كاريوكا كشفت العريس المحتالاللبنانى سعد رمضان يشارك فى حملة "اليوم السابع" خليك في البيت.. اعرف قال إيه

ابتلاء من الله.. تركي آل الشيخ يتحدث عن مرضه

   -  

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مرضه خلال الفترة الأخيرة.

وكتب تركي ال الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"  يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتُلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي".

وأضاف:"الأمراض ابتلاء من الله ... ونشهد الله أننا صابرون محتسبون الأجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني!".

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا منذ أيام يؤكد فيه على تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع المستشار السعودي تركي ال الشيخ من أجل الاطمئنان على صحته.

وجاء بيان الأهلي كالتالي :"تواصل الكابتن محمود الخطيب مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، للاطمئنان على صحته في ظل الأوضاع الحالية.

ويقضي تركي آل الشيخ فترة النقاهة بعد الجراحات التي أجراها مؤخرًا وأبعدته عن أعماله ومحبيه وتمني له موفور الصحة والعافية. 

ومن المنتظر أن يكون هناك لقاء قريب بين الكابتن محمود الخطيب وآل الشيخ بعد زوال الظروف الراهنة علي خير لبحث بعض الملفات".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة