12 معلومة عن أحدث كشف اثرى فى سقارة .. قبل الإعلان عنه رسمياالزراعة تطلق لجان لتنفيذ برامج تلقيح الماشية وتوفير الدعم لمراكز الألبانإدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم الخميسمكة 39 والقدس 28 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجيصور| إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصوير جديدةانطلاق أول رحلة بالفنادق العائمة ومرورها أسفل "كوبري كلابشة" بأسواناعراض التسمم الغذائى الشائعة أبرزها الإسهال والقىءالسفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"مجلة الفكر المعاصر تبحث "الظاهرة الحضارية" فى عددها الجديدنصائح مهمة لحماية النباتات قبل موسم البردتحرير 642 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 71 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يعاين عددا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية| صور

ابتلاء من الله.. تركي آل الشيخ يتحدث عن مرضه

   -  

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مرضه خلال الفترة الأخيرة.

وكتب تركي ال الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"  يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتُلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي".

وأضاف:"الأمراض ابتلاء من الله ... ونشهد الله أننا صابرون محتسبون الأجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني!".

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا منذ أيام يؤكد فيه على تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع المستشار السعودي تركي ال الشيخ من أجل الاطمئنان على صحته.

وجاء بيان الأهلي كالتالي :"تواصل الكابتن محمود الخطيب مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، للاطمئنان على صحته في ظل الأوضاع الحالية.

ويقضي تركي آل الشيخ فترة النقاهة بعد الجراحات التي أجراها مؤخرًا وأبعدته عن أعماله ومحبيه وتمني له موفور الصحة والعافية. 

ومن المنتظر أن يكون هناك لقاء قريب بين الكابتن محمود الخطيب وآل الشيخ بعد زوال الظروف الراهنة علي خير لبحث بعض الملفات".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة