الصين: خطر حدوث تفشٍ جديد لـ"كورونا" ما زال قائماإسرائيل تغلق مدينة "بني براك" بسبب انتشار كوروناميركل تستأنف عملها عقب انتهاء فترة العزل المنزلي بسبب كوروناالجيش الروسي يتسلم دبابات "تي-90إم" ومركبات "تيرميناتور"هونج كونج تسجل 43 إصابة جديدة بكورونا"الصحة العالمية" تنفي ماتردد بشأن إعلان سوريا خالية من كورونا خلال 21 يومامفوضية اللاجئين: الأزمة الإنسانية فى ليبيا تتصاعد فى ظل تهديدات كوروناتل أبيب تبث حفلا عبر الإنترنت وسط قيود بسبب كوروناإسبانيا تتخطى إيطاليا في حصيلة الإصابات بـ"كورونا"كيف يواجه العالم نقص أدوات الوقاية والمعدات الطبية في ظل "كورونا"؟إيران تسجل 134 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالى 3294ارتفاع الإصابات بـ كورونا في إيران لـ 53183 حالةمحافظ القليوبية: استغلال 14 مدرسة لصرف المعاشات.. فيديوارتفاع الوفيات بفيروس كورونا في سويسرا لـ 484 حالةتحويل أقنعة غطس لـ كمامات تنفس طبية بـ إيطاليا.. فيديوأطباء أسنان يصنعون كمامات من مواد بسيطة في المغرباستشاري مناعة: الإعلام الغربي مسيس.. والمرحلة الحالية معركة ستغير خريطة العالم.. فيديوأحمد موسى يعلن عن كارثة يرتكبها المصريون بسبب كورونا..فيديوأدب الحصار إبداع ولد فى ليالى الترقب والقلق٢٩٣ مصريا قادمين من أمريكا يخضعون للحجر الصحي بمدينة مرسى علم | صور

أحمد الشناوى يهرب من شريف إكرامى إلى الخليج

   -  

يبحث أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز عن عرض خليجي تمهيداً للرحيل عن بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعدما تأكد تعاقد ناديه مع شريف اكرامى حارس مرمى النادي الأهلي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وفشل جلسة تجديد عقده مع ناديه.

وحصل شريف اكرامي على وعد باللعب أساسياً مع بيراميدز خاصة وأن ملف المشاركة كان واحد من أهم أسباب اتخاذ اكرامي قراراً بالرحيل عن الأهلي، ليبدأ  أحمد الشناوى  في البحث عن عرض خليجي للرحيل في الموسم الجديد، خاصة وأنه لا يشارك بانتظام هذا الموسم مع بيراميدز حتى من قبل انتقال اكرامي لبيراميدز، حيث يشارك زميله المهدي سليمان بشكل أساسي.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي قد نفى ما تردد خلال الساعات الماضية حول تفاوض مسئولى القلعة الحمراء مع أحمد الشناوى، وشدد المصدر على أن الأهلى يُقدّر أحمد الشناوى وإمكانياته الفنية لكن التعاقد معه غير وارد تماماً خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن أحمد الشناوى ليس هدفاً للأهلى خلال المرحلة المقبلة، موضحاً أنه ليس هناك ربط بين رحيل شريف إكرامى وإمكانية التعاقد مع أحمد الشناوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة