اليوم.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض عظة الأحد مع البابا تواضروس بهذا الموعدعلي جمعة: الدعاء من البلكونات خطأ وليس من فعل السلف الصالحعلي الألفى: بنتج لنفسى.. وبشتغل الصبح فى شركة عشان اعرف أغنى"عوض تاج الدين" يحذر من تناول أدوية علاج الدرن والملاريا بدون وصفة طبيبقرار جديد من وزير الأوقاف بشأن صلاة الجمع والجماعات في المساجدانهيار أجزاء من قصر مكرم عبيد في قناأسباب تقوس القدمين عند الأطفال"FDA" توافق على اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائقأضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزليبالفيديو.. طرح بروموهات "تيمون وبومبا" لأحمد فهمي وأكرم حسنيهل يعالج لقاح السل مرضى فيروس كورونا؟كورونا ليس أسوأ كابوس للاقتصاد العالمي.. 6 أزمات ضربته أحدها بسبب حرب أكتوبرتجاوزت 2000.. وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتضاعففي أول تصريح.. الفاتيكان: البابا وأقرب مساعديه لم يصابوا بكوروناوزير الأوقاف يقرر تمديد تعليق الجُمع والجماعات بالمساجد والزوايا والمصليات4 إجراءات جديدة من "حماية المنافسة" لتنظيم العمل بالجهازالاتحاد يوضح لمصراوي حقيقة التفاوض لضم حسام عاشورملف السبت..الأهلي يوافق على سفر معلول.. ورسالة جديدة من آل الشيخعصام الحضري: صلاح خاض مباراتي السعودية وروسيا مصابًا

القوى العاملة بأسيوط: صرف 500 جنيه الأحد المقبل لـ4000 عامل غير منتظم

   -  

قال على سيد، وكيل مديرية القوى العاملة بأسيوط، فى تصريح خاص لليوم السابع، إن وزارة القوى العاملة تضع على عاتقها مسئولية كبيرة فى هذه الأوقات التى تمر بها العمال، خاصة العمالة غير المنتظمة ووفقا لتوجيهات الوزارة وتنفيذا لتعليمات محمد سعفان وزير القوى العاملة.

وأوضح وكيل مديرية القوى العاملة أنه بالنسبة لصرف المنح للعمالة غير المنتظمة فهناك نوعان من العمالة الأولى هم العمال المسجلون ضمن قواعد بيانات المديرية فى إدارة أعمال غير المنتظمة بالمديرية، ولها قاعدة بيانات وهم عمال تم تسجيلهم ضمن شركات المقاولات والمقاولين، الذين يقومون بمد المديرية بالبيانات، ويتم صرف منح وبدلات لهم 4 مرات سنويا، فى المواسم والأعياد، فضلا عن الرعاية والخدمات الصحية التى تقدم لهم من الوزارة، وكشف طبى، وهذه الفئة وصل قرار للمديرية بصرف منحة استثنائية من وزير القوى العاملة وقدرها 500 جنيه لكل فرد، ويصل عدد هؤلاء نحو 4000 عامل، وتم إعداد الكشوف الخاصة بأسمائهم، وتم إرسال المبالغ على مكاتب البريد ويتم صرف هذه المنح اعتبارا من الأحد المقبل.

وأضاف وكيل مديرية القوى العاملة بأسيوط أن الشق الثانى هم العمالة غير المنتظمة غير المسجلين على قواعد بيانات المديرية،  وغير عاملين مع شركات ومقاولين سجلوا أسمائهم تحاول الوزارة أن ترى طريقة لرعايتهم، حيث نقوم بتسجيلهم على موقع الوزارة حيث ترى الوزارة آلية لمساعدتهم  ويتم التسجيل على الموقع الإلكترونى www.manpower.gov.eg ،وبعد ذلك يتم اعداد بأسمائهم وستكون هناك آلية فى أقرب وقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة