ثقافة بالمنزل .. "الكوميديا الإلهية" أول عمل مهم يكتب باللغة الإيطاليةصدر حديثا.. "أطفال القطار" لـ الإيطالية فيولا أردونيه عن الساقى"اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل سمعت عن قبيلة "سخيم"؟دى ماريا يكشف تفاصيل تمزيقه خطاب ريال مدريد قبل نهائى كأس العالم 2014«البوندزليجا» يفتش عن حل لإعادة المباريات والتصدى لـ«كوفيد ١٩»تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» في المغرباستمر 4 ساعات.. وتابعه 8.7 مليون.. تفاصيل العرض الخيري للمساهمة بجهود مكافحة كورونابومبيو: أمريكا قد تعيد النظر في عقوبات إيرانوزير الخارجية التركي: 98 مواطنًا توفوا بكورونا خارج البلادبريطانيا تعلن تسجيل 381 حالة وفاة بكورونامنظمة الصحة العالمية: أكثر من 750 ألف إصابة بكورونا منذ بداية الوباءوفاة طبيب مصري مقيم في أمريكا بكورونا (تفاصيل)إيطاليا تنكس أعلامها حدادا على ضحايا فيروس كوروناالسعودية تدعو دول العالم إلى التريث في إبرام عقود الحج هذا العاموفاة 5 مصابين بفيروس كورونا في موسكو"بعد الكورونا".. هذا ما قاله أوس أوس لسارة درزاوي في عيد ميلادها"قريبًا".. منتج "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يسخر من وقت عرضهنبيل الحلفاوي عن كورونا: "ليس لها من دون الله كاشفة""اتخضيت".. إيناس عز الدين تنفي إصابتها بفيروس كوروناأحمد أدم: "كل واحد نشر فيديو جاب 14 لايك بيتعامل معانا أنه كوميديان"

راغب علامة يبتكر طريقة جديدة لمصافحة أصحابه خوفا من كورونا

-  

اتجه الفنان اللبنانى راغب علامة، لحيله جديدة لمصافحة أصدقائه وزملائه خوفا من الإصابة والعدوى بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، خاصة بعد الإعلان عن إصابة 4 حالات بالفيروس المستجد فى لبنان.

راغب علامة، نشر عبر حسابه على تويتر، فيديو يظهر مصافحته لأحد أصدقائه عن طريق "الأقدام" مع تبادل القبلات فى الهواء، أرفقه بتعليق: "أيام الكورونا".

ومن المقرر أن يحيى المطرب اللبناني راغب علامة حفلا غنائيا، يوم الجمعة الموافق 6 من شهر مارس المقبل، داخل أحد الجامعات الكبرى في مدينة الشروق، ومن المقررأن يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين، ويقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها، "اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالى"، و"نسينى الدنيا".

2

وأشار المستشفى إلى أنه استقبل فى غضون الـ 24 ساعة الماضية، 25 حالة يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا، وجرى إخضاعهم جميعا للكشف الطبى اللازم، وإدخال 16 شخصا من بينهم إلى الحجر الصحى استنادا إلى تقييم الأطباء، فى حين تم التنبيه على الباقين بالتزام الحجر المنزلي.

وذكر المستشفى أن منطقة الحجر الصحى يوجد بها حتى اللحظة 20 حالة، علما أن نتائج المختبر للفحوصات التى أجريت لهؤلاء أتت سلبية.

وسبق وأعلنت وزارة الصحة عن اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا لمواطنتين لبنانيتين كانتا فى إيران، كما أن الحالة الثالثة التى اكتُشفت أمس تبين أنها لشخص إيرانى، مشيرة إلى أنه جرى عزل تلك الحالات فى وحدات العزل الطبية المجهزة بمستشفى رفيق الحريرى الجامعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة