أسامة عرابي يعلق على ملف تجديد فتحي مع الأهليوكيل اللاعب: أندية القمة في مصر ترغب في ضم أطهر الطاهرشريف فؤاد: الأهلي لديه رغبة في التجديد لفايلرعضو سابق باتحاد الكرة يكشف كواليس قيد السعيد بقائمة بيراميدزفان دايك يختار مركزه إذ لم يكن مدافعا ومهاجم تصعب مراقبتهالأهلي: مبلغ علاج مؤمن زكريا قد يتضاعف مستقبلا.. لن نتوان عن مساعدتهعبد الفتاح يعتذر عن عدم تولي منصب رئاسة لجنة الحكام ويرشح ثنائي لخلافة الغندوروكيل أطهر الطاهر: تلقينا مفاوضات شفهية من الأهلي والزمالك.. واللاعب يريد اللعب في مصرالتأمين الصحي: مكافأة للطاقم الطبي لعملهم طوال فترة فيروس كوروناهدوء تام يسود شارعي الهرم وفيصل في ساعات الحظر .. شاهدمصادر: عزل المصريين العائدين من لندن في فندق بجوار مطار القاهرةفوري والشركة القابضة للكهرباء تطلقان خدمة دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا من المنزلشبورة وأمطار.. اعرف كل حاجة عن طقس الأربعاءحقيقة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين عمال فندق ميريديان المطارتمديد الحظر وانخفاض أسعار البترول.. كيف تعاملت الحكومة مع شائعات اليوم؟كنيسة مارجرجس بسوهاج تقدم خدماتها الكنسية عبر أول صفحة موثقة على "فيس بوك"تفاصيل الحجر الصحي الإجباري للمصريين العائدين من الدول الموبؤةالسفارة السودانية بالقاهرة تغلق أبوابها بسبب شغب السودانيينالصقر يُطالب اتحاد الكرة بوضع سيناريوهات مبكرة للدوريعصام عبد الفتاح يدخل دائرة المرشحين لرئاسة لجنة الحكام

مفاوضات لظهور كريم عبد العزيز ضيف شرف فى فيلم "حلم سوسن" مع أحمد فهمى

-  

تجرى الجهة المنتجة لفيلم "حلم سوسن" للنجم أحمد فهمي مفاوضات مع النجم كريم عبد العزيز، بعد ما رشحه مخرج العمل أحمد الجندي، للظهور كضيف شرف خلال الأحداث أمام فهمي وروبي، والعمل من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أيمن وتار، ويحاول فهمى التدخل في المفاوضات لإقناع كريم عبد العزيز خاصة أن هناك صداقة بينهما، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث أن أحداثه  بها نوع من الفانتازيا والخيال العلمي، وتنطلق أحداثه من الألفية الحالية لتعود إلى عصور وأزمنة سابقة.

يشار إلى أن المخرج أحمد الجندي قد أوقف تصوير الفيلم بعد 10 أيام عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب انشغال الثنائي فهمي وأكرم حسنى بمسلسلهما الجديد وهو "تيمون وبومبا" المقررعرضه في شهررمضان المقبل، حيث انطلق تصويره منذ اسبوع، على أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم في أيام الإجازة من المسلسل.

فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويجمع الفيلم بين أحمد فهمي وروبي للمرة الأولى بينما يشارك في البطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، وخالد أنور ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين كما وضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة، خاصة أن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا.

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز قد انتهى من تصوير فيلمه "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، وطرحت الجهة المنتجة للفيلم البوستر الرسمي للعمل، الأيام الماضية للترويج قبل طرح الفيلم في السينمات، حيث من المقرر أن ينافس به كريم في موسم عيد الفطر المقبل للمخرج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربينى وماجد الكدوانى، وغادة عادل ومحمد ثروت وأخرون من النجوم.

وتدورأحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تجربة الزواج، وهل إذا عاد الزمان بالأزواج إلى الوراء، هل سيتزوجوا مرة أخرى من زوجاتهم أم لا؟ وكيف أثرالزواج سلبًا.

ومن ناحية أخرى صور كريم عبد العزيز المشاهد الأولى من فيلمه "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، إنتاج سينرجى فيلمز، وكانت المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة روبى باستوديو النحاس، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم اخراج مروان حامد.

كريم عبد العزيز
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة