مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثانيمباشر ليلة الأبطال - مانشستر سيتي (0) (0) ليون.. الشوط الأولقائمة بيراميدز – عودة أنتوي أمام الجيش.. واستمرار غياب عمر جابرهدرسفيلد لـ في الجول: لم تصلنا أي عروض جديدة بشأن رمضان صبحيرئيس مركز الخانكة يتابع سداد المواطنين مخالفات البناء

مفاوضات لظهور كريم عبد العزيز ضيف شرف فى فيلم "حلم سوسن" مع أحمد فهمى

-  

تجرى الجهة المنتجة لفيلم "حلم سوسن" للنجم أحمد فهمي مفاوضات مع النجم كريم عبد العزيز، بعد ما رشحه مخرج العمل أحمد الجندي، للظهور كضيف شرف خلال الأحداث أمام فهمي وروبي، والعمل من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أيمن وتار، ويحاول فهمى التدخل في المفاوضات لإقناع كريم عبد العزيز خاصة أن هناك صداقة بينهما، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث أن أحداثه  بها نوع من الفانتازيا والخيال العلمي، وتنطلق أحداثه من الألفية الحالية لتعود إلى عصور وأزمنة سابقة.

يشار إلى أن المخرج أحمد الجندي قد أوقف تصوير الفيلم بعد 10 أيام عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب انشغال الثنائي فهمي وأكرم حسنى بمسلسلهما الجديد وهو "تيمون وبومبا" المقررعرضه في شهررمضان المقبل، حيث انطلق تصويره منذ اسبوع، على أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم في أيام الإجازة من المسلسل.

فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويجمع الفيلم بين أحمد فهمي وروبي للمرة الأولى بينما يشارك في البطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، وخالد أنور ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين كما وضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة، خاصة أن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا.

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز قد انتهى من تصوير فيلمه "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، وطرحت الجهة المنتجة للفيلم البوستر الرسمي للعمل، الأيام الماضية للترويج قبل طرح الفيلم في السينمات، حيث من المقرر أن ينافس به كريم في موسم عيد الفطر المقبل للمخرج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربينى وماجد الكدوانى، وغادة عادل ومحمد ثروت وأخرون من النجوم.

وتدورأحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تجربة الزواج، وهل إذا عاد الزمان بالأزواج إلى الوراء، هل سيتزوجوا مرة أخرى من زوجاتهم أم لا؟ وكيف أثرالزواج سلبًا.

ومن ناحية أخرى صور كريم عبد العزيز المشاهد الأولى من فيلمه "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، إنتاج سينرجى فيلمز، وكانت المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة روبى باستوديو النحاس، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم اخراج مروان حامد.

كريم عبد العزيز
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة