بطريقة جديدة.. هيفاء وهبي تتحدى فيروس كورونا | صورتطهير وتعقيم المساجد والكنائس ضمن مبادرة ايد واحدة ضد كورونا بالفيومفتح صالة مركز شباب الزينية بالأقصر لصرف معاشات أبريل منعًا لتكدس المواطنينابتكار اختبار دم يكشف 50 نوعا من السرطان حتى لمن لا تظهر عليهم أعراضفيديو .. قصة الإيطالي المعمر .. عاصر الإنفلونزا الأسبانية وانتصر علي كورونارئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا: الفيروس ليس فتّاكا وكل ما نريده الحذرأخبار × 24 ساعة.. إقرارات للمصريين الراغبين فى العودة لإلزامهم بالحجر الصحى 28 يومادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء بمحافظات مصرالتموين تبدأ اليوم صرف مقررات شهر أبريل وتطالب المواطنين بعدم التزاحممطالب برلمانية بتعديل تشريعى لتغليظ عقوبة غش الدواء وغلق مصانع بير السلمالتموين لـ"المواطنين": اطمئنوا السلع لن تختفى ولدينا مخزون يكفى لـ4 أشهرفضيحة جديدة للديكتاتور.. بيانات منظمة التعاون الاقتصادى تكذب أردوغانمركز الأزهر للفتوى: الصدقة فى أزمة كورونا أعظم الصدقات ومساعدة المحتاج واجبطلب عاجل إلى رئيس الوزراء حول دخول "المصريين العالقين للحجر الصحى"توقعات الأبراج اليوم 1-4-2020: تحذير لـ الجدي ومكافأة لـ الميزان5 أسئلة بدون إجابات عن «كورونا»وزير الشباب: اللاعبون العائدون من أمريكا في رحلات استثنائية سيطبق الحجر الصحي عليهمالنائب محمد مرعي: مسح طبي شامل لأهالي قرية «الهياتم» بسبب «كورونا»دورات تدريبية مكثفة للفرق الطبية على أعمال العناية المركزة في الشرقية«التعليم» تقدم إرشادات الاختبار التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي (تفاصيل)

نوستالجيا..نجمة أمريكية تستعيد ذكريات المراهقة بصورة قديمة بالمدرسة..مين هى؟

-  

تسيطر حالة "الحنين إلى الماضى" خلال الفترة الأخيرة على حياة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، حيث ركزت معظم منشوراتها في الفترة الأخيرة على "نوستالجيا" من محطات بحياتها فى فترة المراهقة، أو العودة بتصميمات الأزياء لعقود طويلة ماضية من القرن الماضى التى لم تعاصرها كاردشيان، المولودة فى العام 1980.

ونشرت كيم كاردشيان، صورة لها وهى فى المرحلة العمرية ما بين 14 إلى 15 سنة، حيث كانت فى الصف التاسع الدراسى، واكتفت بالتعليق على الصورة بجملة: "9th grade"، فى إشارة للصف الدراسى الذى التقطت خلاله هذه الصورة، وتبدو نجمة تليفزيون الواقع، رقيقة وجميلة فى الصورة القديمة، التى ارتدت فيها قميص أسود، مع تسريحة شعر قصيرة.

والصف التاسع، هو السنة التاسعة بعد المدرسة فى مرحلة التعليم المدرسى ببعض النظم المدرسية، وغالبًا ما يكون الصف التاسع هو السنة الدراسية الأولى للمدرسة الثانوية فى الولايات المتحدة، أو السنة الأخيرة من المرحلة المتوسطة / الإعدادية، بينما يكون فى بعض البلدان الأخرى، الصف التاسع هو السنة الثانية من المدرسة الثانوية، والطلاب عادة ما يكونون فى عمر 14 - 15 سنة خلال هذه المرحلة الدراسية.

وجاءت تلك الصورة، بعد آخر ظهور للنجمة كيم كاردشيان، مع النجمتين ناعومى كامبل، وشير، قبل أيام، فى جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة الموضة الشهيرة "سى آر فاشون بوك"، لغلاف عددها الجديد باسم "باور"، بإطلالة تعود لفترة الستينات باللون الأبيض والأسود.

وظهرت كيم برفقة شير على الغلاف بإطلالتين كاملتين بالأسود من وحى الستينات، بينما ظهرتا على الدّراجات البخارية، واعتمدت كيم تسريحة عالية، فيما ظهرت النجمتين بمكياج كلاسيكى، كما ظهرت النجمات الـ3 فى شوارع لوس أنجلوس بإطلالات مختلفة.

فيما تحدثت كيم، عن استعدادها لإطلاق فيلمها الوثائقى "كيم كارداشيان ويست: ذا جاستيس بروجيكت"، والذى يتناول رحلتها ومجهوداتها لتصبح محامية، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وقالت كيم، إن دورها كأم هو ما ألهمها لدخول مجال المحاماة، مضيفه: "تطورى بهذا الشكل ينبع من مزيج من النضج والزواج والإنجاب، فحياتى أصبحت مختلفة تمامًا عما سبق، فحاليا أشعر بالمسؤولية أكثر تجاه نفسى وأطفالى أكثر من الحياة العامة، وأريد أن أكون قدوة جيدة لأطفالى، فأنا أربى 4 أطفال سود فى هذا المجتمع والنظام الذى يسيطر عليه التمييز ضد الأشخاص السود وذوى البشرة البنية".

1
kimkardashian_87758032_500568820641743_7005200145208943032_n
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة