قبل خطوبتها من أبو هشيمة.. صورة نادرة لـ ياسمين صبري .. شوف الفرقمحمود العسيلي يتجاوز 3 ملايين مشاهدة بـ جنة تكفينا.. فيديورامي جمال يحصد 19.8 مليون مشاهدة بـ «سقف».. فيديورامي صبري يحصد 6.5 مليون مشاهدة بـ حياتي مش تمامأبرزهم أصالة وأنغام ومصطفى حجاج .. قائمة حفلات الأونلاين في أبريلبجد كفاية .. آيتن عامر توجه رسالة من خلال فيديو بـ تيك توكزي مانتي لـ عمرو دياب تحصد 6.3 مليون مشاهدة.. فيديو«عمار والدالي» يطرحان أول مهرجان للتوعية من خطر الكوروناأخبار الفن.. إيرادات النجوم من تبرعات الخير.. هل أصيب مهند التركي بـ كورونا؟عامل يقتل صاحب محل بعد ضبطه فى أحضان زوجته بالبساتينزوجة تطلب إثبات تطليقها بعد 6 سنوات من حرمانها من حقوقها الشرعيةفيديو.. هدوء أعلى الطريق الدائرى خلال ساعات حظر التجوالتعرف على محطات قضية محاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية الأسبق بعد مد أجل الحكمبيان لروابط كرة القدم الأنجليزية: صعوبة استكمال المسابقات بسبب كورونانادر شوقي يكشف تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع فتحي قبل رفض عرض للأهليطه اسماعيل: الأهلي أعطى فتحي قدرا أكبر من اللازم في ملف التجديدعبد الحليم علي يوضح أسباب غياب المهاجمين ويؤكد: "مصطفى محمد الأفضل"ظهير أيمن المصري يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالكيسمح بتفتيش المنازل والبحث عن المرضي ..ماذا يعني وضع كورونا بجدول الأمراض المعديةكيف أصبح الطفل ميسرة حديث وسائل الإعلام النمساوية

سمير عدلى يغادر إلى جنوب أفريقيا للترتيب لبعثة الأهلي قبل لقاء صن داونز

   -  

يسافر سمير عدلى، المدير الإدارى لفريق الأهلى، فى الحادية عشرة مساء اليوم، السبت، إلى جنوب أفريقيا للترتيب لبعثة الفريق والاطمئنان على الملاعب وفندق الإقامة قبل سفر الفريق فى الحادية عشرة من مساء غد، الأحد، لخوض مباراة صن داونز يوم 7 مارس المقبل فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى ابطال أفريقيا، ومن المقرر أن تستغرق رحلة الأهلى إلى جنوب أفريقيا ثمانى ساعات و10 دقائق، ومن المقرر أن تصل البعثة جوهانسبرج فى السابعة و10 دقائق من صباح الاثنين، على أن تستقل البعثة الأهلاوية حافلة من جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا التى تستضيف المباراة وتستغرق الحافلة قرابة الـ60 دقيقة.

وتراجعت إدارة النادى عن فكرة السفر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة، واستقرت على السفر عبر خطوط الطيران العادية، وكانت إدارة الأهلى تُفكر فى السفر إلى جنوب أفريقيا عبر طائرة خاصة للتقليل من الإجهاد، وحتى لا يُصاب اللاعبون بحالة من الإرهاق والملل نتيجة الرحلة الطويلة، قبل أن يتراجع مسئولو النادى عن هذه الفكرة لأن السفر إلى جنوب أفريقيا سيكون مُباشرة ولن يتخلل الرحلة أية ترانزيت ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى.

وقرر مجلس النادى الاهلي بالكامل حضور مباراة الفريق المهمة أمام صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لها السادسة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وقرر المجلس الأهلاوى برئاسة محمود الخطيب حضور المباراة من الملعب لدعم الفريق ومؤازرته لتحقيق نتيجة جيدة فى مباراة اليوم تُسهّل من مهمة الأحمر فى لقاء العودة يوم 7 مارس المقبل فى جنوب أفريقيا.

ويحرص محمود الخطيب على حضور التدريبات الأخيرة بشكل قوى لدعم اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الانتصارات والمنافسة على اللقب الأفريقى الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013، وقرر الخطيب رئاسة بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا، حيث تطير البعثة الأهلاوية إلى جوهانسبرج فى الحادية عشرة مساء غد، الأحد، لخوض المباراة المرتقبة.

من جهته أعلن رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، قائمة الأهلى لمواجهة صن داونز والتى جاءت كالتالى: محمد الشناوى، وعلى لطفى، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدى أفشة، وعلى معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني

واستبعد رينيه فايلر 8 لاعبين من القائمة وهم كل من: حمدى فتحى وسعد الدين سمير ورمضان صبحى بسبب الإصابة، وشريف إكرامى وحسام عاشور ومحمود وحيد ومحمود عبد المنعم "كهربا" وصالح جمعة لوجهة نظر فنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة