صدر حديثا .. الطبعة الثالثة من "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسالانسى همومك.. فوائد حمام الجليد ببحيرة أيسلندية فى درجة حرارة 6 تحت الصفراليوم.. استكمال محاكمة محاكمة 555 متهمًا بـ "ولاية سيناء 4"مفاجأة.. فايلر: صفحة صالح جمعة لم تغلق نهائيا مع الأهليوفاة أول جندي أمريكي بفيروس كورونابؤوة تفشي كورونا تنتصر.. «ووهان» تنجح في اختبار البقاء (تقرير)Warner Bros تطرح الجزء الثانى من فيلم Space Jam خلال صيف 2021جرائم أردوغان.. ميليشيات الديكتاتور تصدر كورونا للبلدات السورية المحتلة من أنقرةريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحدياالحمى الروماتيزمية عند الاطفال وكل ما تريد معرفته عنها"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"فايلر يكشف موقفه من التجديد للأهلي.. وحقيقة خلافه مع عبدالحفيظفايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالكفايلر: ما حدث بعد السوبر أمر مرفوض .. وباركت لمدرب الزمالك بعد المباراةمطالبًا بتشديد العقوبات.. برلماني: مافيا المخدرات فشلت في استغلال كورونا

اتحاد الكرة يسلم لجنة الاستئناف "سيديهات" السوبر قبل نظر تظلم كهربا

   -  

سلّم مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة سيديهات مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك للجنة الاستئناف، برئاسة عادل الشوربجى، قبل نظر التظلم المقدم من النادى الأهلى ضد عقوبة إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم.

وأحال مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تظلم النادى الأهلى ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، إلى لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجى، بينما أحالوا التظلم على باقى القرارات مثل عقوبة ياسر إبراهيم وأجاى إلى لجنة الانضباط.

وجاء قرار اتحاد الكرة بإحالة تظلم الأهلى على عقوبة كهربا إلى لجنة الاستئناف بسبب أن لجنة الانضباط لا تقبل أى تظلم على لاعب تم إيقافه أكثر من 8 مباريات، بينما تم إيقاف كهربا لنهاية الموسم، لذا تمت إحالته للجنة الاستئناف.

وكشف مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة أن النادى الأهلى نفذ عقوبات لجنة الانضباط رغم بيانه الرسمى بالتأكيد على رفضه للقرارات وعدم التعامل مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.

وفسر مسئولو الجبلاية حديثهم بأن الأهلى استبعد اللاعبين الموقوفين من جانب لجنة الانضباط من قائمة مباراة القمة أمام الزمالك، وهم كهربا وياسر إبراهيم وأجاى، بعدما تأكدوا من أن اللجنة اتخذت العقوبات بناءً على شريط المباراة الأصلى والسيديهات الخاصة بهيئة أبو ظبى للإعلام وكاميرات تقنية الفيديو وعددها 16 كاميرا .

وأكد مسئولو الجبلاية أن لائحة لجنة الانضباط بالجبلاية قانونية بنسبة 100%، وأنه لا يشترط عرضها على الجمعية العمومية للجبلاية قبل اعتمادها.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" أن ما يقال حول بطلان لائحة لجنة الانضباط بالجبلاية غير صحيح على الإطلاق، مشددين على أن اللائحة الوحيدة التى يجب الرجوع فيها للجمعية العمومية هى لائحة النظام الأساسى.

وتابع مسئولو الجبلاية، أن لائحة لجنة الانضباط تم نشرها على الموقع الرسمى لاتحاد الكرة يوم 20 سبتمبر الماضى أى قبل انطلاق الدورى العام بيوم واحد، كما تم تسليمها لمسئولى الأهلى بمجرد طلبها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة