اجتماع مرتقب لانتقال ثنائي الزمالك إلى الاتحاد السكندري نهائياالمنتخب الأولمبي: هدفنا تحقيق ثاني ميدالية عالمية لمصر‎جمال بيومي: سياسة مصر في ممارسة الشؤون الصحية «نشطة»«صحة البحر الأحمر» تستعد لاستقبال الرحلة الـ2 للعائدين من أمريكا غدًا (تفاصيل)خرجوا إلى «البلكونات».. ماذا فعل جيران أحد أطباء الحجر الصحي عند عودته؟ (فيديو)شاهد برومو مسلسل «الاختبار» لأمير كرارة عن قصة «الشهيد المنسي» (فيديو)رئيس قناة السويس: قمنا بتخفيضات تصل لـ75%.. والإيرادات لم تتأثر بـ«كورونا» (فيديو)أول تعليق من وزير التعليم العالي على اكتشاف 17 إصابة بـ«كورونا» في معهد الأورام«القضاء الأعلى» يتبرع بـ8.8 مليون جنيه لصندوق «تحيا مصر»إصابة طبيب امتياز في مستشفى الدمرداش بفيروس «كورونا» (فيديو)الأقصر تحقق أمنية ألماني مات بـ«كورونا» لزيارة معالمهاالنيابة الإدارية تحدد اختصاصات إدارة التحول الرقميالجثمان يرقد فى مقابر الأسرة.. حكاية سيدة النجيلة من الإصابة بكورونا حتى الدفن (فيديو)سمر مرسي تقع في غرام شريف منير في «ونحب تاني ليه»«الفيروس» يوقف «أسود فاتح» لهيفاء وهبى للأسبوع الثالث«تحيا الحياة».. قصيدة جديدة لمدحت العدل عن «كورونا»هكذا أحيا أصدقاء هيثم أحمد زكي وجمهوره ذكرى ميلاده الأولىفخورين بيكي.. رشا مهدي توجه رسالة شكر لوزيرة الصحةفيديو| "برنس من يومك".. محمد رمضان يطرح برومو الأغنية الدعائية لمسلسله الجديدبرسالة رومانسية.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجته

بعد أسبوع من طرحها.. أغنية بتعرف شعور لـ أدهم نابلسي تحقق 9 ملايين مشاهدة

-  
ادهم نابلسي

حققت أغنية بتعرف شعور لـ أدهم نابلسي، نجاحا كبيرا جدًا، حيث اقتربت من كسر حاجز الـ 9 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "ايوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "بتعرف شعور لمّا .. تلتقي صدفة بحدا .. ما بيشبه حدا .. لما فجأة تموت العجقة .. و وحدك تشوفا هدا .. مش عم بقدر افهم .. احساسي شو عم يعمل .. كلّما بقرر وقّف .. عم لاقي حالي مكمّل .. حالة ضياع  .. احساسي بدو يرحلا .. و ما فيني قلو رجاع ..لأني بحبّا".

الأغنية من كلمات علي المولى وألحان وتوزيع أدهم نابلسي. 

يذكر أن أدهم نابلسي، أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض، بمشاركة المطربة كارمن سليمان، على إحدى المسارح بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة