أطباء مستشفى بدر بجامعة حلوان: خليك في البيت والتزم بالإجراءات الوقائيةالخشت: جامعة القاهرة تنتج 5 أطنان مطهرات يوميا بأسعار اقتصادية لمواجهة كورونابنك ناصر الاجتماعي يعلن إجراءات احترازية جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتبساندى: بقالي ١١ يوم ما خرجتش من البيت ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين.. شاهدخلف القضبان.. محمد رمضان ينشر البوستر الرسمي لـ البرنستشييع جثمان جورج سيدهم من كنيسة العذراء بمدينة نصر.. فيديو وصوررسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بـ كورونابصورة نادرة.. راندا البحيري تستعيد ذكريات طفولتهاكيم كارداشيان تتبرع بمليون دولار لمتضرري كورونادلال عبد العزيز بالكمامة في جنازة جورج سيدهم.. فيديوالزراعة: سريان تراخيص الأنشطة الزراعية والحيوانية حتى انتهاء الحظرالغرف السياحية: الحكومة أبدت دعمها ومساندتها للقطاع السياحى والعاملين بهمحافظ القاهرة يتفقد أعمال الإزالات بمحيط محور "روكسى رمسيس".. صورالصحة تنشر فيديو جديد حول أهم طرق الوقاية من فيروس كوروناتعرف على طريقة شحن عداد الكهرباء بالبلوتوث من الهاتف بنظام NFCتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الأحد 29-3-2020المركزي يلغي رسوم السحب النقدي لأصحاب المعاشات من الصراف الآليبنك ناصر: إلغاء عمولات السحب من ماكينات الصراف الآلي التابعة لكل البنوكانهيار"بلكونة" يتسبب فى إصابة شخصين وتحطيم سيارة بالقليوبيةمنافذ متحركة لبيع السلع الأساسية والمطهرات بالمنوفية | صور

داليا مصطفى في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

-  
داليا مصطفى

تواصل الفنانة داليا مصطفى، تصوير دورها في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي ضمن أحداث مسلسل البيت الكبير 3، حيث تجمع المشاهد بينها وبين طارق صبري.

وشهدت كواليس مسلسل "البيت الكبير"، الجزء الثالث، العديد من الأحداث، حيث تم تأجيل المسلسل عدة مرات، أولها بسبب عدم انتهاء مؤلف المسلسل أحمد صبحي، من كتابة حلقاته، بجانب ارتباط عدد من الفنانين بقضاء إجازتهم خارج مصر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويناقش قضايا المرأة، حول عادة مصرية قديمة وهي الأخذ بالثأر والميراث، فهما عادتان ارتبطتا منذ زمن بعيد بالحياة المصرية، كما يناقش قضية تسلط الرجال على المرأة، وهذا بطريقة منظمة بين الشخصيات المختلفة في المسلسل.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، طارق صبري، عبير صبري، إيمان سلامة، تيسير عبد العزيز، دنيا المصري، جيهان قمري، سناء يوسف، حسناء سيف الدين، شريف باهر، خالد حجاج، إيمان مسامح، منى ممدوح وغيرهم من الممثلين، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومساعد مخرج علي وصال، ومن إخراج محمد النقلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة