5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروباتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليون في دوري أبطال أوروباتشكيل ليون الفرنسي المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباأسامة ربيع: 27 مليار دولار إيرادات قناة السويس الجديدة منذ افتتاحهاالأول علمي علوم: البيت له تأثير كبير في تفوق الطالبأسامة ربيع: لا يوجد مقارنة بين قناة السويس الجديدة والممر الإيراني..فيديوفيديو| أحمد فلوكس يقتحم مجال الغناءرضوي الشربيني تعلن موعد الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"

طلاب إعلام جامعة مصر يشاركون فى الملتقى الإعلامى العربي السابع عشر بالكويت

   -  

يشارك عدد من طلاب كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في فعاليات الملتقي الإعلامى العربى السابع عشر، فى شهر أبريل المقبل.

يأتي ذلك تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس امناء الجامعة، والدكتور محمد العزازي رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبإشراف الدكتور هشام عطية عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.

وتستضيف دولة الكويت، الملتقى السابع عشر للملتقى الإعلامي العربي، فى مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى، تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وماضي الخميس، الأمين العام للملتقي الإعلامي العربى.

وقال الدكتور هشام عطية، عميد كلية الإعلام جامعة مصر للعلم والتكنولوجيا، إنه من المقرر عقد مجموعة من الحلقات النقاشية وورش العمل عن قواعد تنظيم الإعلام العربى، ومهارات الممارسة الإعلامية.

وأوضح عطية، أن من المقرر أيضا مناقشة دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تطور وسائل الإعلام، فضلا عن استعراض الآفاق المستقبلية للإعلام العربى.

وذكر أن الملتقى يتناول إلقاء الضوء على مجالات الإعلام الاقتصادي والرياضي، وصناعة السينما، وتأثير كوميديا الكلمة، والتنمر الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه سيتم تقديم رؤية نفسية عن مهارات التعامل مع الشائعات عبر وسائل الإعلام الرقمي، وكذلك تناول أبرز الظواهر السلبية والإيجابيى للإعلام الطبي عبر الفضاء الإلكتروني.

وتعد المشاركة الأكاديمية من كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، هي الثالثة علي التوالى وحيث يشارك فى الاشراف على مشاركة  الطلاب اعضاء هيئة تدريس الكلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة