نيويورك تسجل 7 آلاف إصابة جديدة و134 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةالتموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة للبقالينمركز التنبؤ بالرى يتوقع عدم سقوط أمطار غدا على محافظات الجمهوريةالتضامن تبدأ الأربعاء صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل"الإسكان" تحدد آليه جديدة لسداد ثمن الوحدات الاستثمارية لمتوسطى الدخلإصابة أول قطة بفيروس كورونا فى بلجيكا"اقرأ في الحجر الصحي".. مبادرة للدار المصرية اللبنانية لمصابي كورونا"حين يكون المسرح ضريحا".. شاهد نديم يكتب رسالة اليوم العالمي للمسرح 2020توم هانكس وزوجته يعودان إلى الولايات المتحدة بعد شفائهما من كوروناأسعار الذهب اليوم السبت 28 – 3 – 2020 في مصراستقرار سعر الدولار اليوم السبت 28-3-2020 أمام الجنيه المصرىللحد من فوضى وصفات علاج كورونا.. نقابة الأطباء تتوعد بعقوبات تصل للشطب من المهنةنقابة الأطباء توضح موقف طبيب حظر المنوفيةالكهرباء تشارك فى ساعة الأرض وتناشد المواطنين تخفيف الأحمالبعد إصابة 536 بفيروس كورونا.. الصحة: تخلصوا من العادات الخاطئةلاتينوس - ديلفين الإكوادوري.. بومة صارت رمزا وأزمة القمصان بسبب وفاة والزلزالكتاب في البيت - أنا دروجبا (6).. نهاية جميلة لرحلة تشيلسي.. وحكاية صورة غريبة مع ميسيميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةمحمد مجدي يكشف لـ في الجول تشخيصه بعد سلبية تحليل كوروناخليك في البيت - علي زين ولعبة الأسئلة.. مباراتان لا ينساهما وأصعب ما واجه في الاحتراف بـ فرنسا

انعقاد مؤتمر الناطق باسم الحكومة الإيرانية على الإنترنت بسبب فيروس كورونا

   -  

أعلنت إيران، أن المؤتمر الصحفي الأسبوعي للناطق باسم الحكومة الإيرانية سيعقد على الإنترنت بسبب فيروس كورونا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية، حيث كانت العديد من دول العالم فرضت الحظر على القادمين من دولة إيران بسبب فيروس كورونا، حيث قالت الحكومة الأسترالية اليوم السبت، إن أستراليا ستحظر على جميع المواطنين الأجانب القادمين من إيران الدخول إلى أراضيها بسبب الانتشار المتصاعد لفيروس كورونا في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال وزير الصحة جريج هانت إن المواطنين الأجانب القادمين من إيران إلى أستراليا سيتحتم عليهم قضاء 14 يوما في دولة أخرى اعتبارا من الأول من مارس، مضيفا: "من المرجح أن يكون مستوى الحالات التي لم يُكشف عنها مرتفعا في هذه المرحلة ومن ثم فإن تلك الحالات لن يتم منعها أو تحديدها عند المغادرة من إيران".

نقلت وكالة مهر للأنباء عن عباس موسوى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، قوله إن عرض الولايات المتحدة مساعدة إيران فى التصدى لفيروس كورونا "سخيف".

كان وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، قد قال إن الولايات المتحدة عرضت المساعدة فى التصدى لتفشى كورونا فى إيران كما شكك فى استعداد طهران لتبادل المعلومات.

وقال موسوى "ادعاء مساعدة إيران فى التعامل مع كورونا من جانب بلد وضع من خلال إرهابه الاقتصادى ضغوطا واسعة على شعب إيران بل وأغلق سبل الحصول على الدواء والمعدات الطبية، هو ادعاء سخيف ولعبة سياسية نفسية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة