9 أفكار للأمهات لاستعادة الترابط الأسرى خلال العزل المنزلىمش هيضيع وقته عالفاضي.. 5 أبراج فلكية بتشغل نفسها فى فترة العزل بحاجة مفيدةهيئة الدواء المصرية: حملات لضبط سوق الأدوية ومستلزمات الوقاية من كورونابث مباشر .. حفلة في البيت مع تامر عاشورفي تصريح للوفد.. أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة وعزاء جورج سيدهمبكلمات رقيقة.. إسعاد يونس تنعي جورج سيدهمفيديو..يوميات أحمد حلمي في أوقات حظر التجوالفيديو..غادة عبد الرازق تشارك في الماراثون الرمضاني ب"سلطانة المعز"أحمد كرارة يعلن عن طرح حكايات بنات على منصة واتش اتطارق الشناوي يكشف لـ "الوفد" الجانب الإنساني في حياة جورج سيدهمسمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهمفيديو..تامر عاشور يتصدر "تويتر" بعد أول حفل لايف بدون جمهورأمجد مصطفى يكتب: العودة لدراما الماضى للخروج من هلع الكوروناس وج .. هل حاول الشاعر مكسيم جوركى الانتحار بعد رحيل جدته؟تضامن المنوفية: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف للمصاب بحادث حريق شقة قويسناشباب قرية دمليج بالمنوفية يدشنون حملة " دمليج أهم " ويعقمون القرية بأكملهامدينة القصير تغلق أبواب سوق الخضار بعد تعقيمه لمنع التجمعات به ..صورشباب منشأة صدقى بالشرقية يعقمون الوحدة الصحية والمدرسة والشوارع والمنازلسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم الثالث لحظر التجوال.. صوررئيس مدينة سفاجا تطلق مبادرة "هنساعد بعض" للسيدات لتوصيل المنتجات المنزلية "دليفيرى"

افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا (صور)

-  
 افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا

افتتحت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار واللواء أشرف الداودي محافظ قنا مساء الجمعة مهرجان دندرة للموسيقي والغناء الاول الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومحافظة قنا وجامعة جنوب الوادي في الفترة من 28 فبراير وحتي 4 مارس علي ارض محافظة قنا ، جاء ذلك بحضور عدد من قيادات وزارة الثقافة والسياحة والآثار وقيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية بقنا وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب وأكثر من 3 الآف من اهالى المحافظة .

اوضحت وزير الثقافة ان التوجه بالمنتج الإبداعي الى جنوب مصر يأتى على درب اعادة تشكيل الوعى وبناء الانسان والارتقاء بالذوق العام ويساهم فى تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال الترويج بالفن للحضارة المصرية ومحاربة الابتذال مؤكدةً على تواصل الجهود لنشر التنوير فى مختلف ربوع الوطن تحقيقاً لمبدأ العدالة الثقافية واضافت ان مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الاول بمحافظة قنا يعد امتدادا للفعاليات الفنية والثقافية فى الصعيد والتى تهدف الى مواجهة التعصب والارتقاء بالذوق العام وتقديم الوان فنية هادفة وجادة تنعكس بشكل ايجابى على المجتمع وتحافظ على الامن الثقافي المصري .

واكد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار أن التعاون بين وزارتيّ الثقافة والسياحة والأثار لتقديم الخدمات والأنشطة الثقافية في المواقع الآثرية يُبرز الوجه الحضارى لمصر كما يعمل علي جذب اهتمام المواطن الى الفن والإبداع وتراثه الحضاري مضيفا انه يجرى التنسيق مع محافظة قنا لإختيار موقع مناسب لإقامة متحف لعرض التحف والمقتنيات الأثرية مما يساعد علي تنشيط حركة السياحة الثقافية وتعريف المواطنين بالمعالم الأثرية لمحافظة قنا .

ومن جانبه قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا شكره لوزارتىّ الثقافة والسياحة والآثار على الدعم اللامحدود لإنجاح هذا المهرجان الثقافى والفنى وتحقيق أهدافه المرجوة ليؤكد على أن الثقافة والفن هى أحد أهم جسور التواصل والتقارب بين المواطنين .

 افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا

 افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا

[image:12

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة