لاعب تشيلسي يطالب بفترة استعداد قصيرة قبل استئناف الموسميوفنتوس يشكر لاعبيه بعد تقليص رواتبهم.. 90 مليون يورو توفيرا لميزانية البيانكونيريتسجيل 150 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى ماليزيا وارتفاع الحصيلةلـ 2470لبنان تسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي لـ 438إلغاء معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة وبناء مستشفى ميدانى فى موقعهإثيوبيا تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع أعدد المصابين إلى 19رئيس معهد أبحاث الأمصال الروسى: يمكن استبدال الأقنعة الطبية بأخرى قماش بشروط5 آلاف جنيه حدا أقصى للسحب من الـATM.. تعرف على حدود السحب والإيداع الجديدة (سؤال وجواب)تراجع الطلب يخفض أسعار الدواجن والبيض مع بداية تعاملات الأسبوع4 قتلى و3 مفقودين إثر انهيار أرضي جنوب غربي الصينالعراق يعتزم عزل المناطق الموبوءة بفيروس كوروناحصل على 4 جوائز جرامي.. وفاة الموسيقي بينديريكي عن 86 عاما صاحب قصيدة هيروشيماأحمد أمين يكشف ظواهر لن تجدها إلا في الشارع المصري | فيديورئيس مركز البحوث يوضح التعامل مع المصاب بفيروس كورونا (فيديو)نقيب الفلاحين: مصر نجحت في مواجهة فيروس كورونا حتى الآنضبط 50 شخصًا اخترقوا حظر التجوال في القليوبية«المنظمة المصرية» تطالب بإنشاء صندوق لحماية العمالة غير المنتظمةضبط 100 كيلو سكر تمويني قبل بيعها في السوق السوداء بالمنيا70 منفذًا جديدًا لصرف المعاشات بالمنيا منعًا للتكدس خشية كوروناتكدس المواطنين أمام سنترال طوخ للحصول على «شريحة التابلت» ودفع الفواتير (صور)

مفاوضات مع جيمس مانجولد لإخراج Indiana Jones 5 بعد اعتذار سبيبلرج

-  

أعتذر المخرج ستيفن سبيلبرج، عن إخراج فيلم "Indiana Jones 5"، وتجرى شركة Paramount Pictures، مفاوضات مع المخرج جيمس مانجولد، لإخراج أحدث أفلام السلسلة التي طرحت أول أفلامها منذ 39 عام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety"، وتم اختيار مانجولد بسبب نجاحه مع سلسلة Wolverine، التي حققت  إيرادات بلغت 619 مليون دولار على مستوى العالم، وحصل على جائزة الأوسكار كـ أفضل سيناريو مقتبس.

وسيبقى سبيلبرج سيعمل منتجًا على " Indiana Jones 5"، وذلك وفقًا لمصدر مقرب من المخرج السينمائي، والذى أكد أن قرار سبيلبرج، بالابتعاد عن إخراج العمل الجديد، نابع منه، وذلك في محاولة منه لإعطاء الفرصة لـ جيل جديد.

وفى الوقت نفسه يعرض لبطل السلسة الممثل العالمى هاريسون فورد،  فيلم "The Call of the Wild"، الذى يحقق الإيرادات العالية في شباك التذاكر العالمية، حيث طرح في 21 فبراير الجارى، الفيلم من إخراج كريس ساندرز، وتأليف مايكل جرين، جاك لندن، وإجيرتون ريرسون يونج، وحقق الفيديو الترويجى الذى طرح على حساب الشركة الرسمي على موقع الفيديوهات مشاهدات وصلت إلى 36 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

فيلم The Call of the Wild من بطولة كارين جيلان، هاريسون فورد، برادلي ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوي كيلي، كارا جي، ويس براون، عمر سي، كولين وودل، تيري نوترى، بريستون بيلي، جاري سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.

ويدور الفيلم الجديد حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، حيث سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، الذى سيكافح من أجل البقاء في البرية في ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد.

كما كشفت شركة " Paramount Pictures"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخرللمؤلف جوبي هارولد، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع " variety"، ويذكرأنه كان أحدث أفلام لـ شركة  في Paramount ، هو "Bumblebee" الذى طرح في عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة