في يوم "كنس المقابر".. الصين تصمت 3 دقائق حدادًا على ضحايا "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كوروناالقصة الكاملة لـ«كورونا» معهد الأورام.. تضارب الإصابات والروايات (صور وفيديو)«القومي لثقافة الطفل» يعرض «100 حكاية وحكاية» على قناة يوتيوبعايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبناننقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلة

بيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو في زامبيا بالكونفدرالية.. الليلة

   -  

يضع اليوم السبت الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز خطة اسقاط زاناكو الزامبى حيث يخوض الفريق السماوى مرانه الرئيسى اليوم على ملعب المباراة التي تقام في الثالثة عصر غداً الأحد باستاد لوساكا الوطنى بالعاصمة الزامبية، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية في نسختها السابعة عشرة ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة 8 مارس على ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وأعلن الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق بيراميدز، قائمة لاعبيه التى توجهت لزامبيا لمواجهة زاناكو، والتى ضمت 23 لاعبًا هم..حراسة المرمى: أحمد الشناوى - المهدى سليمان - أحمد دعدور  ، خط الدفاع: محمد حمدى - طارق طه - عبد الله بكرى - على جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور - ولفريد كانون .

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحى - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - عمر العيونى - محمود حمادة - إيريك تراورى - محمد فاروق - عبده لومالا ، خط الهجوم: جون أنطوى - دودو الجباس.

من جانبه، أكد هانى سعيد، المدير الرياضى لبيراميدز، صعوبة مواجهة زاناكو، وأنها ستكون مواجهة غاية فى القوة، خاصة أن الفريق الزامبى يمتلك عناصرا قوية ذات خبرات كبيرة فى بطولات أفريقيا.

وشدد سعيد على أن بيراميدز رغم مشاركته للمرة الأولى تاريخيا فى كأس الكونفدرالية إلا أنه يدخل البطولة وعينه على التتويج باللقب القارى، وتحقيق إنجاز فريد بفضل ما يمتلكه من نجوم وخبرات وإمكانيات هائلة.

وشدد هانى سعيد على أنه مع خوض الفريق المباراة الأولى فى زامبيا يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفنى ويستغلون خبراتهم من أجل العودة بنتيجة طيبة من الخارج تسهل من مهمة الفريق فى مباراة الإياب فى القاهرة، مع التأكيد على أنه فى حال وصل بيراميدز لنصف النهائى سيكون فى مواجهة صعبة، كذلك مع المتأهل من أنيمبا وحوريا الغيني.

على الجانب الأخر ، أعلنت إدارة نادي زاناكو الزامبي تعلن عن دخول جميع الجماهير بالمجان في إستاد " الأبطال الوطني " بمدينة لوساكا في مباراتهم ضد نادي ويتولى إدارة المباراة الحكم أندريا ماندا من مدغشقر، ويعاونه ليونيل حاسنى من مدغشقر، وجيمس فريدريك إيميلى من سيشيل، والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر، ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عدداً من الصور لرحلة سفر الفريق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة