مصطفى يونس يكشف عن رأيه في تطبيق تقنية الـ VAR بالدوري المصريالكاف يحسم مصير مباراتي الأهلي والزمالك بنصف نهائي أبطال أفريقياهندرسون: محاربة كورونا أهم من كرة القدم.. وسلاحنا أغنية ليفربول "لن تسير وحدك أبدًا"شو إعلامي.. تراشق لفظي بين عصام الحضري ومدرب حراس منتخب مصررسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بكورونا وينشر يومياته مع متابعيهميريهان حسين تدشن حساب على "تيك توك"..الفنانة: "النداهة ندهتنى وعملته"بملابس شفافة .. كيم كاردشيان تتبرع بمليون دولار للمتضررين من كوروناصور.. وصول جثمان جورج سيدهم برفقة زوجته لتشييع جنازته بمدينة نصراليوم.. مسرحية الجميلة والوحش وبحيرة البجع على قناة الثقافة باليوتيوبهنتسلى ونحكى.. أصالة تتواصل مع جمهورها فى بث مباشر على إنستجرامغنى فى البيت.. لطيفة تطلق تحديا جديدا لجمهورها للتسلية بالعزل المنزلىأشرف زكى وإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة جورج سيدهمزوجه على ربيع تحتفل بعيد ميلاده.. وهو يرد عليها بقلب أحمرمريم أمين تنضم لـ"تيك توك" بمشهد كوميدى من فيلم للفنان محمد هنيدىلاعب تشيلسي يطالب بفترة استعداد قصيرة قبل استئناف الموسميوفنتوس يشكر لاعبيه بعد تقليص رواتبهم.. 90 مليون يورو توفيرا لميزانية البيانكونيريتسجيل 150 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى ماليزيا وارتفاع الحصيلةلـ 2470لبنان تسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي لـ 438إلغاء معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة وبناء مستشفى ميدانى فى موقعهإثيوبيا تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع أعدد المصابين إلى 19

أحمد السقا يكشف لماذا ترك الأكشن وتحول للأدوار الرومانسية.. فيديو

   -  

قال الفنان أحمد السقا أنه غير جلده ولونه الفنى في وقت كان الجميع يصنفه كنجم للأكشن ليس فى مصر فقط ولكن فى الوطن العربىـ وبدأ يلعب شخصيات رومانسية.

وتابع: ليس شرطا جسم الفنان ولا يحدد لونه الفني في كثير من الفنانين نصحونى إنى أخد الخطوة من أساتذتى وكانت محتاجة جرأة والحمد لله وفقت، وأصعب شىء إنك تعملى شخصية بعيدا عن شخصيتك، ولم أكن أتوقع يوما ان أقوم بدور فيلم الجزيرة أو أكن أتوقع أن ألعب بلغة الجسد أو أن أتحدث بالصعيدى أو أتحدث بلغة الحركة ده كان بعيد جدا ولم أكن أتخيل أننى أتجرأ على نفسى، لكن الأستاذ شريف عرفة شاف فيا الجانب اللى ما كنتش شايفه والحمد لله كان التوفيق حليفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة