المستفيدون من تكافل وكرامة.. 5 فئات محرومة من منحة الـ500 جنيهبعد تسارع العالم لشرائها.. طلب إحاطة لإنتاج أجهزة تنفس صناعي وأَسِرَّة لمواجهة "كورونا"أسوةً بالبنوك.. برلماني يطالب بتأجيل سداد قروض جمعيات رجال الأعماللمساندة مَن أُصيبوا في رزقهم.. برلماني يطالب رجال الأعمال بدعم مبادرات الحكومة"الهجرة" و"الطيران" تنسقان لعودة 37 مصريًا عالقين بتونس بسبب كوروناعبر إطفاء الأنوار وإنارة الشموع.. تعليم القاهرة تشارك ساعة الأرض 2020ساعات صديقة وطرق دفع.. ما عدد ساعات عمل عداد الكهرباء بعد نفاد الشحن؟"وضعوا له كمامة".. تمثال الكاتب الجالس يثير جدلا على فيسبوك8 استخدامات خاطئة للكلور.. إحداها تصيب بأعراض تشبه كورونا وأحيانا الوفاةمتابع لدرة: انتي علاج لـ"كورونا".. والأخيرة تتوقع انتهاء الأزمة بعد أسبوعينالليلة.. أصالة تطل على جمهورها بـ"لايف" عبر "إنستجرام"فيديو| كيف تقضي هيفاء وهبي فترة العزل المنزلي؟بالصور- دلال عبد العزيز بـ"كمامة" سوداء في جنازة جورج سيدهمالداخلية: ضبط 571 قضية تموينية وغلق 73 نشاطا تعليميا للحد من انتشار "كورونا"كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من مسكن أحد المواطنين بأسيوط.. وضبط مرتكب الواقعة"أمن القاهرة" ينقل سيدة مسنة لتلقي العلاج بأحد المستشفياتالقبض على المتهمين بالنصب على المواطنين بزعم توفير إعانات مالية لهم"العدل" تعلن استمرار تعليق نظر الدعاوى بالمحاكم لأسبوعين جديدينضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة العيادات والمعامل الطبية بالقاهرة والجيزةالأمير وليام وزوجته كيت يحثان على الاهتمام بالصحة النفسية لمواجهة كورونا

سوزان مبارك تستقبل المعزين في مسجد المشير طنطاوي.. شاهد

   -  
سوزان مبارك تستقبل المعزين في مسجد المشير طنطاوي ..شاهد

استقبلت سوزان مبارك ، حرم الرئيس الاسبق الراحل محمد حسني مبارك، المعزين في وفاة رئيس الجمهورية الأسبق، في مسجد المشير بالتجمع الخامس. 

وظهرت سوزان مبارك، والحزن يخيم عليها، في عزاء الراحل، بـ مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ووصل علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الراحل حسني مبارك إلي مسجد المشير، مساء اليوم، لتلقي العزاء في والدهما.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك الأربعاء، في الجنازة العسكرية التي أقيمت للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي توفي ظهر الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 92، وشارك في تشييع الجثمان عدد من كبار رجالات الدولة ووفود من الدول العربية.

وكشف تصريح الدفن الخاص بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن معاناته من قصور كلوي مزمن والرفرفة الأذنية بالقلب، وقد عانى حسني مبارك خلال السنوات الماضية من مشاكل بالكلى أدت لفشل كلوي قبل وفاته.

وقصور الكلى، هو مشكلة صحية يعاني منها الكثير وخاصة مع تقدم العمر، فتصبح الكلى غير قادرة على أداء مهامها حيث تقوم الكلى بتصفية الدم وإفراز الفضلات والسوائل إلى البول.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة