حكومة الذرفي تكتمل رغم الكورونارؤية واقعية في زمن الكوروناأخبار البورصة اليوم الأربعاء 8-4-2020بورصة وول ستريت تقفز وسط علامات مشجعة بشأن فيروس كوروناماذا يحدث فى أسواق النفط قبيل اجتماع "أوبك +" غدا؟جمارك الطرود البريدية تضبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة.. صورضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدليات في شبين القناطرعرض لحوم تم ضبطها داخل ثلاجة فى العمرانية على لجنة صحية لفحص سلامتها«شعراوي» يوجه المحافظين بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةالبابا تواضروس: أثق أن يد الله ستتدخل لإنقاذ بلادنا الحبيبة مصر وكل العالم من «كورونا»وزير الرياضة: 8 مدن شبابية جاهزة لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونارش 5 آلاف شارع وتحرير 2169 مخالفة تموينية.. محافظ المنيا يستعرض جهود مكافحة «كورونا»«الزراعة» تطلق تطبيق الإدارة المتكاملة للزيتون على الهاتف المحمولبعد إغلاق «كافيه» مخالف.. محافظ الشرقية: لا تهاون فيما يتعلق بصحة المواطنينمستشفي العزل في كفر الزيات يستقبل قافلة مساعدات جديدةخالد الجندي يحذر من التباهي بالصدقات: «كده مش بيتعاملوا مع الله»بـ15 جنيهًا للجمهور.. «صيادلة الإسكندرية» تحدد 40 عبوة كحول إثيلي لكل صيدليةأمن أسيوط يساعد مواطنًا خرج وقت الحظر بحثًا عن نقل دم لأحد أقاربهوفاة حالتين بـ كورونا فى مستشفى العزل بالنجيلة.. تفاصيلتعافي وخروج فرنسيين و7 مصريين من مصابي فيروس كورونا بمستشفي العزل في النجيلة

تشابك بالأيدي وضرب بين لاعبي الترجي والحكم بعد نهاية مباراة الزمالك

   -  

نشبت مشادة حادة بين لاعبي فريق الترجي التونسي والحكم رضوان جيد وذلك بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة الترجي والزمالك.


ونجح الزمالك في ان يسجل الهدف الثاني عن طريق اشرف بن شرقي وهو ما اثار غضب لاعبي الترجي التونسي والثالث عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء.


وعقب احراز الهدف توجه لاعبو الفريق الي الحكم معترضين على الهدف بشكل غير لائق وهو ما دفع الحكم لاشهار البطاقة الحمراء لاحد لاعبي خط الوسط والصفراء للحارس.


وأنهى فريق الزمالك الشوط الأول أمام الترجي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 


بدأ اللقاء بضغط تونسي وتصدى محمد أبو جبل حارس الزمالك لهجمة خطيرة وأنقذ مرماه من هدف محقق بعدما سدد الليبي حمد الهونى الكرة قوية داخل منطقة الجزاء أبعدها بصعوبة عن مرماه.


وتسبب محمود علاء فى الدقيقة الثانية بعدما ارتكب خطأ ضد حمد الهوني من الناحية اليسرى وشهدت الدقيقة الرابعة سيطرة تونسية على منتصف الملعب ومن خطأ دفاعي سدد حمد الهوني كرة قوية تمر الى جوار مرمى حارس الزمالك فى الدقيقة الخامسة.


واصل الترجى الضغط على دفاعات الزمالك وحصل مصطفى محمد فى الدقيقة السابعة على ركلة حرة بعد تعرضه إلى العرقلة فى منتصف الملعب وتعرض فرجاني ساسي إلى إصابة فى الدقيقة التاسعة من كرة مشتركة مع كوليبالي وخضع إلى العلاج.


راوغ بن غيث مدافعى الزمالك لكنه فشل فى السيطرة على الكرة فى الدقيقة الـ 15 وتعرض أحد لاعبى الترجى الى الإصابة وخرج من أجل تلقى العلاج فى الدقيقة 16.


اضطر معين الشعباني مدرب الترجي إلى إجراء تغيير اضطراري بعد اصابة الجزائرى إلياس شتى ونزول خليل شمام فى الدقيقة 19  وقاد أشرف بنشرقي هجمة من الناحية اليمنى في الدقيقة 21 وفشل فى ترجمتها إلى خطورة على الدفاعات التونسية.


حصل في الدقيقة 23 مصطفى محمد على ضربة حرة أمام منطقة الجزاء للفريق التونسي وتعرض فى الدقيقة 25 محمود الونش إلى ارتطام قوى  ومرر حمد الهونى الكرة عرضية الى الجزائرى بن غيث سددها فى شباك محمد أبو جبل حارس الزمالك.


وفى الدقيقة 31 سدد محمد أوناجم قذيفة صاروخية تسكن شباك حارس الترجى ويسجل هدفا عالميا وتعرض مصطفى محمد فى الدقيقة 33 إلى اصطدام قوي على الأرض وخضع إلى العلاج.


وأرسل فى الدقيقة 34 حازم إمام كرة عرضية سددها مصطفى محمد قوية تمر إلى جوار مرمى الحارس التونسي وأنقذت العارضة نادي الترجي من هدف ثاني في الدقيقة 36 بعدما سدد محمود علاء كرة قوية برأسه داخل منطقة الجزاء لتمر الى خارج الملعب.


وتصدى معز بن شريفية في الدقيقة 38 لكرة قوية سددها محمد أوناجم داخل منطقة الجزاء وحصل حمد الهونى على ركلة حرة بعد تعرضه إلى عرقلة من محمود علاء فى الدقيقة 39 وسدد فى الدقيقة 43 رؤوف بن غيث كرة قوية تعلو عارضة حارس الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة