بورصة وول ستريت تقفز وسط علامات مشجعة بشأن فيروس كوروناخروج مسلسل هيفاء وهبي من موسم رمضان 2020رامي جمال يروج لـ مفاجأة جديدة.. تفاصيلدي بنت مسكينة وأنا وقفت معاها.. حمادة هلال يثير الجدل بسبب سماح كوبايةرامي جمال يحرج محمد رمضان بسبب مسلسل البرنس.. شاهدبوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد مي نور الشريف.. شاهدمحمد منير يطالب جمهوره بالالتزام بقرارات الحكومة في مواجهة كوروناأخبار الفن | الموت يفجع الفنان معتز التوني.. وكنزي عمرو دياب وشقيقتها تشعلان السوشيال ميديا بوصلة رقصبعد توجيهات الرئيس السيسي.. إزالة 3022 تعديًا على أملاك الدولةحقوقية تطالب بالتوعية فى دور الرعاية من فيروس كورونامكاتب أبو العينين تشارك فى تنظيم صرف المعاشات بالجيزة .. صوربسبب كورونا.. تأجيل انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان لـ 7 مايو المقبلالأنبا إرميا ناعيا الأرشيدياكون موريس رزق: لم يعوقه شيء عن عمل الخيرأكثر من 100 حالة وفاة بسبب كورونا في مصر.. بدايتها سائح ألماني وتستمر بالمصريينبالأغاني والتورتة.. رجال الشرطة يحتفلون بعيد ميلاد نجل الشهيد أحمد عبدالمقصود.. شاهداهم الاخبار: كورونا يدمر العالم.. انهيار أمريكا وتركيا.. وقرارات جديدة فى مصرسيشكل خطرًا على صحة المشاركين.. للمرة الأولى منذ ٣٠ عاما إلغاء أسبوع المياه العالمي في السويدجمارك الطرود البريدية تحبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة.. صورناصر ماهر : طريقة لعبى لا تشبه عبد الله السعيدنادى طنطا : عقود اللاعبين سارية ولا مساس بمستحقاتهم

أول تعليق من كارتيرون بعد الفوز على الترجي بثلاثية

   -  

قال باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك إن القلعة البيضاء مرة بفترة صعبة خلال الأيام القليلة الماضية من سوبر إفريقي إلى سوبر مصري.

وأضاف كارتيرون في تصريحات تليفزيونية بأن لاعبي نادي الزمالك قدموا كل ما لديهم خلال لقاء اليوم وأنا فخور بهم خصوصا بعد إحراز الهدف الأول في مرمانا وتماسكهم ثم العودة من جديد في اللقاء.

وأكمل مدرب الزمالك بالطبع فريق الترجي على ملعبه في رادس يعتبر فريق مرعب وحصل على آخر بطولتين على أرضه لذا لا بد الحذر قبل اللقاء القادم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة