سيباستيان جيوفينكو يرحل عن صفوف الهلال السعوديالاتحاد السعودي يفكر في استعادة بريجوفيتش لدعم هجوم الفريقإجتماع بين رابطتي الدوري الإنجليزي واللاعبين المحترفين لمناقشة تخفيض الرواتبعلي الصاوي ينفرد بصدارة التصنيف العالمي للكاراتيهرينيه فايلر يكشف موقفه من الرحيل عن مصروزير الشباب يشهد انطلاق أكبر حملة تعقيم لمراكز الشباب والقري لمجابهة فيروس كوروناأسعار الذهب تواصل الصعود.. وجرام 21 يقترب من 700 جنيهمصلحة الكيمياء: نتلقى 500 عينة من المطهرات والكحول والكمامات لتحليلها يوميًامصدران في أوبك: تأجيل اجتماع أوبك إلى 8 أو 9 أبريل على الأرجحهل ينقل مصابو كورونا العدوى للآخرين بعد شفائهم؟بيان عاجل يطالب الحكومة بتعقيم العشوائيات ضد كورونايمكن تخفيف الملابس.. الأرصاد تعلن طقس 48 ساعة (الحرارة 40 في هذه المنطقة)رسميا.. إصابة 17 طبيباً وممرضاً بكورونا في معهد الأورام.. وفتح تحقيق عاجلمؤسسة ساويرس للتنمية تتبرع بـ 100 مليون جنيه للتصدي لفيروس كورونا"ضابط ودكتور شالوها معايا".. نجل السيدة المتوفاة بالنجيلة: "دفنت أمي بالليل"وزير الإسكان يُصدر قراراً لتحديد ما يُخص المتر المربع مبانى من مقننات المياه القصوىضبط عامل وحداد ومقاول أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بالقناطر الخيريةمؤلف بريطانى مشتبه فى إصابته بـ كورونا..يقضى ليلة فى العناية وجمهوره يتفاعلالمرحلة 12 من مبادرة "كلنا واحد".. الداخلية تواصل لتوفير السلع بأسعار مخفضة تصل لـ 30%ضبطه مع زوجته.. تجديد حبس عامل بتهمة قتل تاجر في البساتين

ده شقاوة قديمة.. أول تعليق من الوداد على أداء بن شرقي في مباراة الترجي

   -  
الزمالك

مدح نادي الوداد البيضاوي المغربي، لاعبه السابق، أشرف بن شرقي، وذلك بعد أدائه الرائع مع ناديه الزمالك، أمام نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ونشر الوداد صورة لـ"بن شرقي" على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، معلقًا: "ده شقاوة قديمة ده"، بعد مباراة فريقي الزمالك والترجي والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن بن شرقي قد سجل الهدف الثاني للزمالك، كما تحصل على ركلة الجزاء، التي أتى منها الهدف الثالث للزمالك.

وسبق لـ بن شرقي اللعب لصفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي، وقاده للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، على حساب النادي الأهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة