الشائعات أكثر خطرًا من الكوروناالكنيسة و الكورونايوسف يكشف في حواره لمصراوي عن ثنائي تمناه في الأهلي وخطأ فايلر الوحيدرئيس الاتحاد الإسباني يقترح حل استثنائي لاستكمال الموسم"70% لم تكن كافية".. برشلونة يفكر في تخفيض رواتب لاعبيه مرة أخرىالشائعات تحيط بنجوم كرة القدم في ظل توقف المنافسات بسبب أزمة كورونامجلس الوزراء يُعلن بدء التشغيل الفعلي لخط الربط الكهربائي بين مصر والسودانمحافظ أسيوط: استمرار حملات تطهير المنشآت والمرافق للحماية من فيروس كورونامبادرات لتوزيع مواد غذائية ومطهرات على 2000 أسرة في شمال سيناء (صور)الصحة العالمية تجيب: هل فقدت مصر سيطرتها على كورونا بعد الوصول لـ1000 مصاب؟فض 6 أسواق شعبية في الزقازيق لمواجهة كوروناقبل بدء الامتحانات التجريبية لـ«أولى ثانوي».. «شوقي» يشرح كل ما تريد معرفته"الأموال العامة": ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىالداخلية": ضبط المخالفين لقرار حظر الحركة ومواعيد غلق المحلات للحد من انتشار "كورونا""الهجرة" تشيد بمبادرة "خلينا سند لبعض" لدعم المصريين العالقين بسبب كورونارئيس جهاز دمياط الجديدة: إغلاق الشواطئ لمنع تجمعات المصطافينصفاء بصلة..مغردون يسخرون من النائبة الكويتية بعد مطالبتها بترحيل الوافديناللواء محمد إبراهيم: مصر انتهجت خطة علمية لمواجهة كوروناللوقاية من كورونا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيشالسلطات البريطانية تحذر من علاجات وهمية لكورونا

الدوري السعودي.. الفيصلي يفوز على العدالة بثنائية

   -  

حقق فريق الكرة بنادي الفيصلي، فوزًا على مضيفه العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات جولة "شباب العشرين" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وأحرز خاليم هيلاند هدف المباراة الأول في الدقيقة 18، ثم أضاف يوسف الجبلي الهدف الثاني في الدقيقة 105 من عمر اللقاء.

ولعبت تقنية الفيديو VAR دورًا في فوز الفيصلي، بعدما تم إلغاء هدفين لصالح العدالة بتوقيع "اليو سيسيه" في الدقيقة 51، وكاروليس أندريا في الدقيقة 97، بعد اللجوء إلى "فار".

وشهدت المباراة إشهار بطاقتين حمراوتين، من نصيب عوض الصقور "العدالة" في الدقيقة 71، ومحمد الصيعري "الفيصلي" في الدقيقة 77.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 31 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة