أرباح البنك الأهلي تقفز إلى 20.2 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضيفي ظروف غامضة.. وفاة الطفل لوجان ويليامز مؤدي شخصية باري ألن في مسلسل الخارقينفي الجنة متهني.. ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلادهتعليقا على ظهورها الأخير.. لطيفة توجه رسالة إلى فيروزغدا.. إعادة فتح مكتب بريد الصحفيينالسياحة والآثار تتلقى آراء وشكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع عبر الخط الساخن.. اعرف الرقمشاهد: حلا شيحة تشارك جمهورها بصورة مع مخرج مسلسل دهب عيرةبعد واقعة معهد الأورام.. أمين الأطباء يحذر: إذا لم نضع الأولوية للفريق الطبى فسوف يموت الكثيرونفى عيد استقلالها.. كل ما تريد معرفته عن السنغال الأفريقيةرد عنيف من نجيب ساويرس بعد اتهامه بالتبرع نتيجة الضغط الإعلامي.. شاهدوزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو.. فيديو وصورإطلاق تحدي ونس الكتب أونلاين يجمع مئات القراء من الوطن العربيالري: هيئة المساحة نفذت عدة مشروعات قومية طبقا للخطة الاستراتيجية للدولةبعد كارثة معهد الأورام.. الأطباء تحذر من تفشي كورونا فى مستشفى أخرى.. تعرف عليهاتحدى المناديل على مضرب الاسكواش.. نور الشربيني تواجه كورونا بمهارة خاصةشاهد.. حقيقة عودة "بن شرقى" إلى القاهرة بعد صورة الجيمانزيومشخصيات مؤثرة فى رحيل أحمد فتحى عن الأهلى..راتب معلول يدفع الجوكر لطلب المساواة..الخوف من مصير عاشور يزيد الفجوة..اقتناع فايلر بمحمد هانى يجبر اللاعب عوزير الرياضة يشهد انطلاق أكبر حملة تعقيم لمراكز الشباب لمواجهة كورونارجب بكار يتنازل عن مستحقاته فى بيراميدز من أجل عيون الأهلىعبد الله جمعة يقضى فترة حظر كورونا على شاطئ أبو زنيمة بسيناء

فرنسا تعرب عن تعازيها وتضامنها مع تركيا بعد خسائر إدلب

-  
وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان

باريس - (د ب أ):

أعربت فرنسا عن تضامنها وتعازيها لتركيا بشأن مقتل 33 من القوات التركية في ضربة جوية في إدلب آخر معقل للمعارضة المسلحة في سورية.

وقال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان إنه تحدث إلى نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو، ودعا روسيا والحكومة السورية لإنهاء هجومهما في إدلب، حيث تحاول القوات التركية إعاقته.

ولم يشر لو دريان مباشرة إلى تقارير بأن تركيا قد لا تمنع بعد الآن اللاجئين السوريين على أراضيها من التوجه إلى أوروبا.

لكنه أشاد "بالجهود المبذولة من جيران سورية، خصوصا تركيا" لمساعدة اللاجئين من الصراع وقال إنه يريد أن تقدم فرنسا والاتحاد الأوروبي المزيد من المساعدات الإنسانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة