شاهد.. على سعيد يستغل الحظر ويرسم لوحته "أون لاين" وفنانون تشكيليون يتفاعلونعادل ضرغام يكتب: من المدنس إلى المقدس إعادة النظر إلى التاريخ فى رواية شغفرابطة العالم الإسلامي تتبرع لإيطاليا بمليون دولار لمكافحة كورونافتوى أردنية: المصاب بمرض معد ومخالط للآخرين عمدا "قاتل وعليه الدية"نيويورك تسجل 779 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا"متى سنموت".. عائلات داعش تنتظر كورونا في مخيمات سورياتحالف دعم الشرعية يعلن هدنة شاملة في اليمن بسبب كوروناجوتيريش يدافع عن منظمة الصحة العالمية في وجه انتقادات ترامببومبيو يدعو ألمانيا إلى التعاون المشترك لإنعاش الاقتصاد في مواجهة كورونافرنسا تعتزم تمديد حظر التجول إلى ما بعد منتصف ابريلالكونجرس يطالب خطوط الطيران الأمريكية بالمساعدة في إعادة العالقين بالخارجخبراء يابانيون: يمكن احتواء كورونا في غضون شهر إذا قلت المخالطةتريندات موضة سكيرت ربيع وصيف 2020.. الجلد والبليسيه والميني جيب أبرزهاضبط عناصر إخوانية لتجميعها "سلع تموينية" من الأسواق وتخزينها لإحداث أزمة بالدقهليةاستمرار تعليق العمل في "الشهر العقاري والتوثيق" لمدة 15 يوماتكدس ركاب بقطار "الإسكندرية - إيتاى البارود" قبل بدء تطبيق حظر التجوال.. فيديوغلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى لمدة أسبوع لتنفيذ أعمال الصيانة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب الموقع الإلكتروني لصحيفة الشورى 6 أشهرجامعة الأزهر تسير طواقم طبية لمستشفيات العجوزة والشيخ زايد لمواجهة كورونارحلة طبيب متعافى من "كورونا" بعد خروجه من مستشفى العزل بمدينة قها.. فيديو

بث مباشر.. عزاء الرئيس الأسبق حسنى مبارك

   -  

تابعوا البث المباشر الذي يقدمه اليوم السابع من عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك.

شارك حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وأحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق وعمرو موسي الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، بعزاء محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق، المقام بمسجد المشير طنطاوي.

كما شارك  فى مراسم العزاء زكريا عزمى، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية سابقا، و أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق ومحمود الخطيب والإعلامي أحمد موسي، والنائبة لميس جابر، والفنان يحي الفخراني، وأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وصفوت النحاس القيادي السابق بحزب الحركة الوطنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة