حكومة الذرفي تكتمل رغم الكورونارؤية واقعية في زمن الكوروناأخبار البورصة اليوم الأربعاء 8-4-2020بورصة وول ستريت تقفز وسط علامات مشجعة بشأن فيروس كوروناماذا يحدث فى أسواق النفط قبيل اجتماع "أوبك +" غدا؟جمارك الطرود البريدية تضبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة.. صورضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدليات في شبين القناطرعرض لحوم تم ضبطها داخل ثلاجة فى العمرانية على لجنة صحية لفحص سلامتها«شعراوي» يوجه المحافظين بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةالبابا تواضروس: أثق أن يد الله ستتدخل لإنقاذ بلادنا الحبيبة مصر وكل العالم من «كورونا»وزير الرياضة: 8 مدن شبابية جاهزة لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونارش 5 آلاف شارع وتحرير 2169 مخالفة تموينية.. محافظ المنيا يستعرض جهود مكافحة «كورونا»«الزراعة» تطلق تطبيق الإدارة المتكاملة للزيتون على الهاتف المحمولبعد إغلاق «كافيه» مخالف.. محافظ الشرقية: لا تهاون فيما يتعلق بصحة المواطنينمستشفي العزل في كفر الزيات يستقبل قافلة مساعدات جديدةخالد الجندي يحذر من التباهي بالصدقات: «كده مش بيتعاملوا مع الله»بـ15 جنيهًا للجمهور.. «صيادلة الإسكندرية» تحدد 40 عبوة كحول إثيلي لكل صيدليةأمن أسيوط يساعد مواطنًا خرج وقت الحظر بحثًا عن نقل دم لأحد أقاربهوفاة حالتين بـ كورونا فى مستشفى العزل بالنجيلة.. تفاصيلتعافي وخروج فرنسيين و7 مصريين من مصابي فيروس كورونا بمستشفي العزل في النجيلة

حقيقة وجود مصاب بـ كورونا في مستشفى حميات المحلة

   -  
حقيقة وجود مصاب بـ الكورونا في مستشفى حميات المحلة

نفت مديرية الصحة بمحافظة الغربية اليوم ما تردد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول إصابة شاب في العقد الرابع من عمره بفيروس كورونا واحتجازه بمستشفي حميات المحلة الكبرى.

صرح بذلك الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية لافتا إلى أنه تواصل مع الدكتور محمود ابوزيد مدير مستشفي حميات المحلة وتبين استقبال شاب يعاني من احتقان اللوزتين وافد من دولة كوريا ويجري علاجه حاليا في أجواء مستقرة داخل المستشفي.

وأفاد وكيل وزارة الصحة أن الشاب يحظي بالرعاية الصحية والعلاجية الكاملة لافتا بقوله " لا صحة لوجود شاب مصاب بكورونا بمستشفي حميات المحلة".

كما اعطى "حميدة" تعليماته إلى مسؤولي الطب الوقائي والعلاجي باتباع كافة الآليات والوسائل اللازمه لمجابهة اي سبل مجاملة للانتشار وباء كورونا الصيني حفاظًا على سلامة وارواح المواطنين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة