التأمين الإجباري: أكثر من 10 آلاف سيارة تم ترخيصها في 19 يومًا من مارسللشهر الثاني.. السيارات التركية تتصدر المبيعات بالسوق المصريرش شوارع طور سيناء بالمطهرات وإخضاع العاملين بالأغذية للفحصقائد كتبية الحجر الصحي.. جاءت من القاهرة لتدريب الطاقم الطبي ورفضت العودةأشاعوا رفض أسرتها استلامها.. أمينة أصيبت بـ كورونا وماتت بالسكتة القلبية.. قصة أول متوفاة بمستشفى النجيلةلمواجهة كورونا.. محافظ بورسعيد يتفقد 3 وحدات تطهير وتعقيم جديدةلمواجهة كورونا.. منع إقامة السوق الرئيسي بالفشن جنوب بني سويفضبط ٦٣ ألف لتر منظفات و٤ آلاف كمامة في حملات تموينية بالشرقيةانتصروا على كورونا.. خروج 7 متعافين بعد سلبية التحاليل من مستشفى العزل بأسوانغلق صيدليات امتنعت عن بيع كحول للجمهور في البحيرةلمواجهة كورونا..الشباب والرياضة بالشرقية تطلق مبادرة "جاهزون"26 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدفرج عامر: ملف المصريين العالقين في الخارج يمثل أولوية كبيرة أمام الحكومةمحمد عدوية: ردود أفعال أغنية "أبطال بلدنا" فاق توقعاتىصار منيح وعم بنضف البيت.. سيرين عبد النور تطمئن جمهورها على صحة ابنهافى عيد ميلاد أعظم حكائه فى الإذاعة..أبلة فضيلة و90 عاما من العطاءفيروس كورونا يتسبب في تأجيل طرح فيلم توم كروز Top Gun: Maverickنقابة الموسيقين تفتح تحقيقا مع إيناس عز الدين بسبب ادعائها الإصابة بكوروناإصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندنحاجات مهمة لازم تعرفها قبل ما تتبرع بالدم يكشفها الدكتور هاني الناظر

بدء فرز أصوات انتخابات نقابة المهندسين في كفر الشيخ.. صور

   -  

بدأت أعمال فرز الأصوات عقب انتهاء الاقتراع في انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ، وذلك تحت إشراف لجنة قضائية برئاسة المستشارين، عماد الديب، وعلي عبد اللطيف، رئيسي اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات.

وأغلقت اللجان الانتخابية أبوابها في السابعة مساءً، بعد أن استمرت عملية الاقتراع منذ العاشرة صباحًا، وحتى تمكن جميع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات في تمام السابعة مساءً.

وكانت الانتخابات قد شهدت إقبالًا كبيرًا، وتزايدت نسبة الإقبال عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة، للتصويت في هذه الانتخابات التي تشهد تنافسًا بين 27 مرشحًا؛ لاختيار 7 منهم فقط، فضلًا عن التصويت في انتخابات النقابة العامة.

وشهدت الانتخابات تواجدًا أمنيًا مكثفًا، وذلك تحت إشراف اللواء محمود حسن مدير الأمن، واللواء هيثم عطا مدير المباحث الجنائية، وتواجدت سيارات قوات الأمن، حول مقر النقابة الفرعية بمدينة كفر الشيخ لتأمين العملية الانتخابية.

وتنافس في هذه الانتخابات، 27 مرشحًا، منهم 6 مرشحين على مقاعد شعبة الكهرباء لاختيار 3 منهم فقط، و8 مرشحين على مقعدي شعبة الميكانيكا لاختيار اثنين منهم فقط، و8 مرشحين آخرين على مقعد شعبة الهندسة المدنية لاختيار مرشح فقط، و5 مرشحين على الشعبة المجمعة التي تضم تخصصات الغزل والكيمياء والتعدين لاختيار مرشح واحد فقط.

جدير بالذكر أن عدد أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ، يبلغ 14 ألفًا و373 مهندسًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة