غرفة شركات السياحة تعلن الانتهاء من تفعيل ميكنة جميع خدماتهابهدف توفير احتياجات المواطنين.. وقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة 3 أشهرالاتحاد المصري للرياضة للجميع ينظم مسابقة جديدة "أون لاين"الانتاج الحربي يمد فترة إجازة اللاعبين إلى 15 إبريلوزارة الشباب والرياضة: ليس هناك إلغاء أو تعطيل للنشاط الرياضى في مصرحسنى عبدربة يدرس فكرة الترشيح لأتحاد الكرةشاهد.. فيفا يُهنئ عمر السومة بعيد ميلاده الـ31سقوط صاحب ثلاجة بداخلها 3 أطنان كبدة وسجق فاسدة في باب الشعريةمصدر أمنى ينفي وجود إضراب بالسجون"صباح" تطلب الخلع من زوجها: "عايز يجيب داية تولدني في البيت""ارتكب الجريمة وراح الشغل".."محمد" قتل زوجته وترك السكين في رأسهاذبحها أثناء نومها.. اعترافات التاجر المتهم بقتل زوجته في منشأة ناصرالداخلية: ضبط 867 طن سلع بمخازن المحتكرين و9000 محل مخالف لقرار الغلقصور وفيديو لحريق مصنع الملح والصودا فى محرم بك بالإسكندريةمصادرة 19 طن أرز مجهول المصدر وتحرير 54 محضرا تموينيا بالقاهرةرئيس جامعة القاهرة: لا يوجد زحام بمعهد الأورام وتعقيمه يوميا.. صورغرفة السياحة: ميكنة خدمات الشركات واتمامها أون لاين عبر الموقع الإلكترونيفيديو.. حملات تطوعية فى حى السيدة زينب لتطهر وتعقيم المحال ضد كورونانقيب المعلمين يحذر المدارس الخاصة من الاستغناء عن المدرسين لتعطل الدراسةنقابة الأطباء: العيادات الخاصة تعمل الجمعة والسبت مع الالتزام بحظر التجول

وصول أحمد شفيق ومحمود الخطيب إلى عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك (صور)

   -  

كتب- أسامة علي:

تصوير- هاني رجب:

وصل عدد من الشخصيات العامة والوزراء السابقين، إلى مقر عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وتقدم المعزين، الفنان يحيى الفخراني، وزوجته لميس جابر، واللواء سمير فرج، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، والفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق.

وتتلقى أسرة مبارك العزاء للرجال والسيدات، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، بعد تشييع مبارك في جنازة عسكرية الأربعاء الماضي.

وقال علاء مبارك أمس الخميس، في تغريدة له عبر "تويتر": "تتقدم أسرة الرئيس مبارك بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل، جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوءً ولا مكروهًا في من تحبون، نستقبل العزاء للرجال والسيدات إن شاء الله غدًا الجمعة الموافق 28 فبراير في مسجد المشير بالقاهرة الجديدة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة