«السيرة الحائرة».. أسرة «أبوالفتح» بين التخوين والتكريم (الحلقة 2)«الشيطان يحاول التفريق بيننا».. أمريكيون يعلنون تحدي العزل في «أحد السعف»ترامب حول «كورونا»: سيكون هناك الكثير من الوفياتالبنتاجون: 155 مصابا بـ«كورونا» على متن حاملة الطائرات «USS Theodore Roosevelt»أوروبا تتخطي حاجز الـ45 ألف حالة وفاة بـ«كورونا»بعد إقالة مفتش المخابرات.. أكبر هيئة رقابية أمريكية تتعهد بتشديد الرقابة على «ترامب»برنس من يومك شايل هموم الناس.. أغنية رضا البحراوى لمسلسل البرنسأحضان وقبلات بين طوكيو ونيروبي في صورة جديد لأبطال مسلسل La Casa De Papelمصطفى أبو سريع يسعى ليكون مطربا مشهورا فى "ولاد إمبابة"طبيب عائد من الحجر الصحي: الدولة تسخر كافة إمكانياتها لمواجهة كوروناخالد أبو بكر: اقتصاد العالم بينهار والبشر بيموت.. وناس بتتخانق على الجبنة والبسطرمةاتعدى من والده.. مستشفى الدمرداش: عزل طبيب امتياز مصاب بـ كورونامؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية: 12 مليون جنيه دعمًا للمتضررين من كورونارئيس هيئة قناة السويس: منذ يناير إلى الآن لم نتأثر بتفشي كوروناوزير التعليم العالى يكشف النتائج الأولية لتحقيقات إصابة 17 بكورونا فى معهد الأورامأحد سكان قرية الهياتم يكشف السبب الحقيقي وراء تظاهرات الأهاليوزيرة الثقافة تزف بشرى للمشاهدين عن شم النسيم وليلة النصف من شعبانأستاذ أورام بالمعهد القومى يحذر: كل مرضى الأورام عرضة لفيروس كورونامدير قسم الطواريء بمستشفى إسنا: شفاء 84 مصابا من فيروس كورونا خلال ٢١ يوماهالاند يصدم محمد صلاح.. تفاصيل

علاء مبارك ينشر جزءا من وصية والده قبل وفاته .. شاهد

   -  
الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك

نشر علاء مبارك نجل الرئيس السابق الراحل محمد حسنى مبارك فيديو لوالده من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر". 

وقال الرئيس السابق الراحل محمد حسنى مبارك فى الفيديو " لعل حديثي لحضراتكم اليوم وهو آخر ما أتحدث به لبنى وطنى قبل أن ينتهي العمر يحين الأجل واوارى فى تراب مصر الطاهر انني، وقد اقترب العمر من نهايته احمد الله، مرتاح الضمير أن قضيته مدافعا عن مصر ومصالحها وأبنائها حربا وسلاما". 

وتابع: "واننى بخبرة السنين أقول لكل مصري ومصرية حافظوا على وحدة الوطن والتفوا حول قيادته وانتبهوا لما يحدق بالوطن من أخطار وما يحاك له من مخططات ومؤامرات، أن مصر امانة فى اعناقكم فاحفظوها وارعوا عهدها واحملوا رايتها وامضوا بها إلى الأمام، حمى الله مصر ورعاها وأعلى رايتها وحمى شعبها الأبي الأصيل".

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من مستخدمي " تويتر " وجاءت أبرز التعليقات كالاتى :

كفاية حب الناس ليه

إنّا لله وإنّا إليه راجعون
🇪🇬
💔
🇪🇬











ياحبيبى ياغالى ياغالى ياغالى ياغالى ياغالى 

يااااااااااااارب الصبر من عندك يااااااااااارب

يذكر أن الرئيس السابق الراحل محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، الى أن تنحى في 11 فبراير 2011.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة