وصول 4 حالات جديدة مصابة بكورونا لمستشفى النجيلة بمطروحباتخاذ التدابير الاحترازية.. استمرار صرف معاشات أبريل بالبحيرة لمن يتقاضى 1000 جنيه فأقلالتزاما بالغلق الكلى.. اختفاء الأسواق العشوائية والباعة الجائلين وغلق المحلات بالبحيرة.. صورسيارات محافظة الإسكندرية تجوب الأسواق والكورنيش لحث المواطنين على البقاء في المنزل ..صورحملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية بأسيوطرغم كورونا استمرار حملات إزالة التعديات بالمنيا والمحافظ يؤكد: لا تهاون مع المخالفينانطلاق حملات تعقيم وتطهير مراكز الشباب والملاعب بسيناءالمنوفية تصنع الكمامات.. المحافظ: نلتزم بالإجراءات الوقائية.. فيديومحافظ بورسعيد يشكر رئيس الغرفة التجارية لتبرعه بجهاز تنفس صناعيطالب لجوء سوداني يقتل شخصين بسكين ويصيب آخرين وسط بلدة فرنسيةلبنان: الجيش يحذر من خرق "التعبئة العامة".. وسجناء يصنعون الكمامات الطبيةالنمسا تسجل 11781 إصابة بكورونا ووفاة 186 حالةبرلين تتعهد بكشف ملابسات اختفاء 200 ألف كمامة مخصصة للشرطة في تايلاندالصحة الأردنية: خروج 13 شخصا من الحجر الصحي في العقبةالإصابات بكورونا في إسبانيا ترتفع لنحو 130 ألف متجاوزة إيطالياكورونا يُصيب 600 عسكري فرنسيكورونا في بلجيكا.. وفاة 1283 وإصابة 18431الجيش الروسي يجري نحو 5 آلاف اختبار لكورونا في صفوفهالعراق: دخول حظر التجوال الشامل حيز التنفيذ بإقليم كردستانمارادونا يعرض تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونا

شيرين رضا تدعو ابنتها لـ التخلّي عن عمرو دياب .. تفاصيل

-  
شيرين رضا وعمرو دياب

قالت الفنانة شيرين رضا، في لقاء متلفز مع برنامج "عرب وود"، إنها وجهت رسالة إلى ابنتها نور، بضرورة عدم الاعتماد على اسم والدها، الهضبة عمرو دياب، وأن تتحمل مسؤوليتها بنفسها. 

وأضافت شيرين رضا، إنها قالت لابنتها بألا تقول للمحيطين بها «أنا نور عمرو دياب»، ناصحة إياها بأنه يجب عليها أن تعمل بنفسها وتعتني بذاتها ومستقبلها. 

من جهة أخرى، تستكمل شيرين رضا تصوير مشاهدها خلال الوقت الحالي في فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

جدير بالذكر أن فيلم "الغسالة" يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمود حميدة، طاهر أبو ليلة، محمد سلام وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج ثلاثة شركات إلا وهم شركة سينرچي فيلمز و شركة نيوسينشري وشركة أفلام مصر العالمية وهو من سيناريو وحوار عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة