"الأموال العامة": ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىالداخلية": ضبط المخالفين لقرار حظر الحركة ومواعيد غلق المحلات للحد من انتشار "كورونا""الهجرة" تشيد بمبادرة "خلينا سند لبعض" لدعم المصريين العالقين بسبب كورونارئيس جهاز دمياط الجديدة: إغلاق الشواطئ لمنع تجمعات المصطافينصفاء بصلة..مغردون يسخرون من النائبة الكويتية بعد مطالبتها بترحيل الوافديناللواء محمد إبراهيم: مصر انتهجت خطة علمية لمواجهة كوروناللوقاية من كورونا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيشالسلطات البريطانية تحذر من علاجات وهمية لكورونافيروس كورونا يكسر حاجز المليون و100 ألف مصابسيباستيان جيوفينكو يرحل عن صفوف الهلال السعوديالاتحاد السعودي يفكر في استعادة بريجوفيتش لدعم هجوم الفريقإجتماع بين رابطتي الدوري الإنجليزي واللاعبين المحترفين لمناقشة تخفيض الرواتبعلي الصاوي ينفرد بصدارة التصنيف العالمي للكاراتيهرينيه فايلر يكشف موقفه من الرحيل عن مصروزير الشباب يشهد انطلاق أكبر حملة تعقيم لمراكز الشباب والقري لمجابهة فيروس كوروناأسعار الذهب تواصل الصعود.. وجرام 21 يقترب من 700 جنيهمصلحة الكيمياء: نتلقى 500 عينة من المطهرات والكحول والكمامات لتحليلها يوميًامصدران في أوبك: تأجيل اجتماع أوبك إلى 8 أو 9 أبريل على الأرجحهل ينقل مصابو كورونا العدوى للآخرين بعد شفائهم؟بيان عاجل يطالب الحكومة بتعقيم العشوائيات ضد كورونا

الغسالة دارت.. هنا الزاهد تكشف بوستر فيلمها الجديد

-  
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة عبر عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، لبوستر فيلم "الغسالة" الذي تشارك في بطولته وينتظر عرضه خلال الفترة القليلة المُقبلة. 

وعلقت هنا الزاهد على بوستر فيلم «الغسالة»، قائلة: «الغسالة دارت .. قريبًا بجميع دور العرض .. قريبا .. تفتكروا مين في الفيلم». 

الفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، مدير تصوير جاد بيروتي، وإنتاج نيو سينشري "سينرجي فيلم" أفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، وشيرين رضا ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة.

تدور أحداث فيلم «الغسالة» بمفاجأة للمرة الأولى للجمهور وهي تتلخص في إطار من الفانتازيا والكوميديا والخيال العلمي وغيرها. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة