انسياب مرورى بحركة السيارات على كورنيش الإسكندرية .. صور وفيديوشاب مصرى فى جولة نيلية بصورة سائح ألمانى حلم بزيارة مصر قبل وفاته بكوروناصور.. زحام أهالى قرية الهياتم داخل مكتب البريد رغم وضع كراسى للانتظارفض سوق قرية " تتا وشطانوف" منعا للتزاحم وتطهير وتعقيم قرية غمرين بالمنوفيةصور .. وصول طاقم الحجر الصحى بكفر الشيخ لمستشفى بلطيممطران شبرا الخيمة يترأس مراسم صلاة جنازة كاهن كنيسة السيدة العذراء والمجدليةصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ: جارى توزيع 20 ألف 443 شريحةتموين الشرقية يضبط 22 طن مواد تموينية و 63 ألف لتر مطهراتالغرفة التجارية بالإسكندرية تحل أزمة قبول مستندات المستوردين دون توثيقمجلس مدينة الشلاتين: انتهينا من تطهير جميع المساجد ..صوركيف ترعى مريض الخرف خلال أزمة كورونا؟.. نصائح لتخفف التوترالتحالف الدولى يعلن مغادرة قواته قاعدة الحبانية في العراققتيلان و 7 جرحى في حادث طعن بجنوب شرق فرنساوزير الإعلام الأردنى لأكسترا نيوز: غرامة مالية قدرها 100 دينار حال الخروج خلال الحظرهولندا.. تسجيل 164 حالة وفاة جديدة بسبب كورونا وإجمالى الوفيات 16517700 إصابة بفيروس كورونا فى 50 دولة أفريقية وحصيلة الوفيات 313أول مسئول يمنى يصاب بكورونا يروى معاناته من داخل مستشفى اسبانى.. فيديوالداخلية تضبط 31 ألف مقهى و12 ألف مركز تعليمى و10 الآف محل مخالفضبط قضايا كسب غير مشروع وغسل أموال بقيمة 7 مليارات جنيهوزير الأوقاف: لن نفتح المساجد في رمضان حال استمرار أزمة كورونا

أزمة مقتنيات أحمد زكي وباسم سمرة يرد على محمد رمضان.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع"

-  

إعداد- منى الموجي:
شهد الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2020، العديد من التصريحات الفنية التي اهتم بها الجمهور، بينها أزمة التفريط في مقتنيات الفنان أحمد زكي، وتفاصيل معرض "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ في مهرجان الفجيرة، والفنان باسم سمرة يرد على الفنان محمد رمضان، بشأن موقف جمعهما في أحد الأفراح، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

أشرف زكي

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 92 عامًا بعد صراع مع المرض، قائلًا: "بنعزّي أنفسنا والأمة العربية كلها والشعب المصري على رحيل قائد بطل وهو الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك".

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد": "باسمي وباسم جموع الفنانين المصريين نتقدم إلى أسرته والشعب المصري والعرب بخالص العزاء"، موضحًا أنه تلقى اتصالات كثيرة من عدد كبير من الفنانين للمشاركة في مراسم الجنازة؛ هناك حزنًا كبيرًا في الوسط الفني، والناس كلها نفسها تشارك أو تعمل أي شيء من أجل الرئيس الأسبق مبارك.

وتابع نقيب المهن التمثيلية بأن علاقة الرئيس الأسبق مبارك بالفنانين المصريين كانت جيدة جدا، موضحًا أن هناك وفدًا من الفنانين التقى الرئيس الأسبق مبارك في نهاية عام 2010، وكان استقباله حافلًا جدًّا في جلسة استمرت نحو 5 ساعات، وكان يعرفنا جيدًا ومهموم بمشاكلنا.

رغدة

عبرت الفنانة رغدة عن استيائها من بيع مقتنيات وأوراق الفنان الراحل أحمد زكي بعد بيع مكتب الفنان الراحل في الهرم من قبل محامي شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.
وقالت خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي: "أحمد زكي اتيتم في الدنيا والآخرة، لا مينفعش، إحنا لسه موجودين، روحه حتلعنا 100 مرة كل يوم لو سبنا الموضوع يعدي كده".
وكشفت رغدة عن إهداء أحمد زكي لها قبل وفاته ساعة كان يرتديها وطلبه منها الحرص على ارتدائها باستمرار، لافتة إلى تصريح أحمد زكي للطبيب قبل وفاته بأن السرطان لم يقتله وإنما لوع البشر.

بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن دورها في مسلسل "البرنس"، مع الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني هذا العام.

وأوضحت بدرية، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، المعروض عبر فضائية "دي إم سي"، أنها في "البرنس" تقوم بدور راقصة، وهي مختلفة عن دورها كراقصة في مسلسل "سيدنا السيد"، مشيرةً إلى أن شخصيتها في المسلسل ليس كوميدية.

وأضافت الفنانة أنه من المقرر مشاركتها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولكنها ما زالت تقرأ السيناريو.

نجل شقيق عبدالحليم حافظ

كشف محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، تفاصيل عرض مهرجان الفجيرة للفنون مقتنيات وملابس نادرة للفنان الراحل، قائلًا: "إن فكرة عمل متحف للفنان الراحل كانت لديه منذ سنوات، لأن هناك الكثير والكثير لم يره الناس للراحل".
وأضاف "شبانة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، أن ما تم عرضته في متحف مهرجان الفجيرة ضم مجموعة منتقاة ومتنوعة، ولكنها ليست كل شيء يخص الفنان الراحل، موضحًا أنه كان هناك إقبال كبير على المعرض عربيًا وعالميًا وسط تفاعل واضح من جانب الحضور.

وأشار إلى أنه ينوي عمل عدد من المعارض في دول كثيرة لتقديم مقتنيات عبدالحليم؛ لأنه فنان قدوة، وله رحلة كفاح كبيرة، مشددًا على أنه منذ 42 عامًا، يتم الحفاظ على متعلقات عديدة للعندليب، منها سياراته وأغنيات مكتوبة بخط يده، وسيتم تقديم هذه المقتنيات إلى الجمهور خلال الفترة المقبلة.
وأكد محمد أن هناك مذكرات صوتية لعبدالحليم حافظ وهو التسجيل الأخير له قبل سفره إلى لندن ووفاته، وتحدث فيه عن عدم زواجه بالفنانة الراحلة سعاد حسني وأسباب ذلك، وعلاقته بالرئيس جمال عبدالناصر والرئيس أنور السادات، بالإضافة إلى زملائه الملحنين ويتحدث أيضًا عن بدايته ومشوار حياته الفني والغنائي.

باسم سمرة

علَّق الفنان باسم سمرة، على تصريحات الفنان محمد رمضان التي وردت، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، بشأن تعدِّي باسم عليه خلال أحد الأفراح، والتي حوت تجريحًا لسمرة، بقوله "ما كانش في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز".
وقال سمرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية MBC مصر: "أتحدى محمد رمضان يطلع قُدّامي في بطولة مشتركة بفيلم روائي لمدة 10 دقائق".
وأضاف الفنان باسم سمرة: "أنا بحب رمضان، وكنت محتضنه، ده أخويا الصغير، أنا ما باطلعش على التليفزيون عشان حد يشتمني أو يقل مني"، معقبًا: "بدل ما السوشيال تركز على الشغل الحقيقي والكويس تناقش التفاهات".

محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، تكفله بدفع الراتب الشهري للطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًّا بـ"الطيار الموقوف"، كحل للأزمة لحين انتهاء القضية.
وقال رمضان، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أولى حلقات برنامجه "التاسعة"، المعروض عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "هذا لا يعني ان يتنازل الطيار الموقوف عن قضيته، وله كامل الحرية في استكمال إجراءات التقاضي أمام المحكمة".

وأضاف الفنان محمد رمضان: "أنا لم أخلِ مسؤوليتي عن الواقعة؛ ولكنني لست مخطئًا بدليل أن سلطة الطيران المدني لم تسائلني في شيء، الطيار طلب مني تعويض 9 ملايين جنيه، أو يطلع على السوشيال ميديا يشهَّر بيَّ"، متابعًا: "الأسلوب ماعجبنيش وقُلت له خُد فلوسك من السوشيال ميديا".

محامي أحمد عز

تحدث أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان أحمد عز، عن قضية نسرين رضا، شقيقة الفنانة زينة، مع موكله، مؤكدًا أنه تم التعدي عليه وهو ما يوضحه الفيديو والتسجيل الصوتي المرفق بالقضية التي عُرفت إعلاميًا بـ"خناقة العلمين".
وقال "عبدالعزيز"، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن النطق بالحكم تأجل لجلسة 31 مارس المُقبل، موضحًا: "امتلك أدلة تثبت براءة أحمد عز من تهمة التعدي على شقيقة الفنانة، والعكس ما حصل، فالحقيقة هي أن عز كان متواجدًا في أحد مطاعم فندق العلمين لإجراء حوار صحفي، وفوجئ بتعدي شقيقة زينة عليه بالسب والضرب، وكل ما فعله عز إنه ذهب لتحرير محضر ضدها".
وأضاف محامي الفنان، أنه تم الدفع بكيدية الاتهام وتلفيقه، واستحالة وقوع الجريمة كما أثبتتها الأوراق، وانتفاء أركان الجريمتين سب والضرب.






View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة