أرباح البنك الأهلي تقفز إلى 20.2 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضيفي ظروف غامضة.. وفاة الطفل لوجان ويليامز مؤدي شخصية باري ألن في مسلسل الخارقينفي الجنة متهني.. ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلادهتعليقا على ظهورها الأخير.. لطيفة توجه رسالة إلى فيروزغدا.. إعادة فتح مكتب بريد الصحفيينالسياحة والآثار تتلقى آراء وشكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع عبر الخط الساخن.. اعرف الرقمشاهد: حلا شيحة تشارك جمهورها بصورة مع مخرج مسلسل دهب عيرةبعد واقعة معهد الأورام.. أمين الأطباء يحذر: إذا لم نضع الأولوية للفريق الطبى فسوف يموت الكثيرونفى عيد استقلالها.. كل ما تريد معرفته عن السنغال الأفريقيةرد عنيف من نجيب ساويرس بعد اتهامه بالتبرع نتيجة الضغط الإعلامي.. شاهدوزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو.. فيديو وصورإطلاق تحدي ونس الكتب أونلاين يجمع مئات القراء من الوطن العربيالري: هيئة المساحة نفذت عدة مشروعات قومية طبقا للخطة الاستراتيجية للدولةبعد كارثة معهد الأورام.. الأطباء تحذر من تفشي كورونا فى مستشفى أخرى.. تعرف عليهاتحدى المناديل على مضرب الاسكواش.. نور الشربيني تواجه كورونا بمهارة خاصةشاهد.. حقيقة عودة "بن شرقى" إلى القاهرة بعد صورة الجيمانزيومشخصيات مؤثرة فى رحيل أحمد فتحى عن الأهلى..راتب معلول يدفع الجوكر لطلب المساواة..الخوف من مصير عاشور يزيد الفجوة..اقتناع فايلر بمحمد هانى يجبر اللاعب عوزير الرياضة يشهد انطلاق أكبر حملة تعقيم لمراكز الشباب لمواجهة كورونارجب بكار يتنازل عن مستحقاته فى بيراميدز من أجل عيون الأهلىعبد الله جمعة يقضى فترة حظر كورونا على شاطئ أبو زنيمة بسيناء

قبرص تسدد قرض لصندوق النقد الدولى بقيمة 726 مليون يورو

-  
سددت جمهورية قبرص بالكامل، قرضاً كانت قد اخذته من صندوق النقد الدولي خلال الفترة بين عامي 2013-2016.

وقالت وزارة المالية القبرصية - في بيان نقلته وكالة أنباء "سي إن إيه" القبرصية اليوم الجمعة - إن إجمالي قيمة السداد بلغت 716.67 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يحقق السداد المبكر للقرض بالإضافة إلى تمويله من خلال سندات مدتها 20 عاماً بمعدل فائدة قدره 0.625%، توفيراً لجمهورية قبرص بقيمة 13.4 مليون يورو خلال الفترة 2020-2025.

وأضاف البيان الصادر في هذا الشأن:" أنه تم تقييم هذه الصفقة بشكل إيجابي من قبل المستثمرين الدوليين كمؤشر قوي لنشاط للاقتصاد القبرصي في السنوات الأخيرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة