كيف ترعى مريض الخرف خلال أزمة كورونا؟.. نصائح لتخفف التوترالتحالف الدولى يعلن مغادرة قواته قاعدة الحبانية في العراققتيلان و 7 جرحى في حادث طعن بجنوب شرق فرنساوزير الإعلام الأردنى لأكسترا نيوز: غرامة مالية قدرها 100 دينار حال الخروج خلال الحظرهولندا.. تسجيل 164 حالة وفاة جديدة بسبب كورونا وإجمالى الوفيات 16517700 إصابة بفيروس كورونا فى 50 دولة أفريقية وحصيلة الوفيات 313أول مسئول يمنى يصاب بكورونا يروى معاناته من داخل مستشفى اسبانى.. فيديوالداخلية تضبط 31 ألف مقهى و12 ألف مركز تعليمى و10 الآف محل مخالفضبط قضايا كسب غير مشروع وغسل أموال بقيمة 7 مليارات جنيهوزير الأوقاف: لن نفتح المساجد في رمضان حال استمرار أزمة كورونافيديو .. تمريض معهد الأورام يكذب رواية مدير المعهد عن سبب انتشار كورونالطلاب أولى ثانوى.. اعرف توقيت دخول الامتحان التجريبى خلال مدة الاختبارمكافحة المخدرات تضبط 368 كيلو حشيش و70 كيلو هيروينموجز أخبار مصر.. الحكومة تنفى عودة صلاة الجمعة بالمساجد الأسبوع المقبللطلاب أولى ثانوى.. ماذا تفعل إذا تعذر إرسال الإجابات للسحابة الالكترونية"الكهرباء" تبحث عن آلية اليكترونية لبدء تلقى طلبات "العدادات الكودية" بسبب كوروناجهاز مدينة سوهاج الجديدة يسترد قطعة أرض بمساحة 1.5 فدان بعد التعدي عليها للمرة الثانيةفيروس كورونا يتصدر أبحاث المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائيةالقوى العاملة: 207 ملايين دولار مستحقات ومعاشات وتحويلات المصريين بالأردن خلال 3 أشهرنقيب المحامين يطالب "الفرعيات"بحساباتها الختامية وموازناتها التقديرية

اخلاء سبيل 3 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى

-  

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل 3 متهمين بضمان محل الإقامة على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة في اتهامهم بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد ، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور. 

يشار إلي أن النيابة أسندت للمتهمين "أ. ع"، و"ك. ع"، "س.  أ" بالقضية ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها ، ووجهت النيابة فى القضية رقم 1338 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، وجهت النيابة إليهما  اتهامات بالإنضمام إلى جماعة إرهابية، نشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي.

ويواجه المتهمين بالقضية بارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.

وحققت النيابة العامة، مع متهمين آخرين في القضية، وأمرت بحبسهم 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في القضية، بعدما وجهت إليهم التواصل مع إحدى القنوات الفضائية الإخوانية لمحاولة إعادة النظام الإخواني للحكم والتعبير في وقت واحد عن الاحتجاج، وذلك في محاولة تحريضية منهم للشعب ضد الدولة المصرية
 
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بعدما كشفت التحريات الأمنية عن تورطهم  فى جرائم متعلقة بالاشتراك مع آخرين بتكوين جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون والدستور تستهدف زعزعة الأمن القومى للبلاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة