مارادونا يعرض تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونارئيس الإسماعيلي: تحقيق بطولة = الموافقة على الاحتراففي عيد ميلاد روبرت داوني .. حينما تكون الانتكاسة كبيرة تكون العودة أكبرمحمد منير يشكر جيش مصر الأبيض بأغنية ياما مويلى الهوا: شرط المحبة الجسارةشاهد إبداعات زوج حنان مطاوع في المطبخ وقت الحظربصورة مش متوقعة..تعرف على جنس مولود كاتي بيري وأورلاندو بلومهنا الزاهد ترد على تميم يونس": " أنا مقولتش لأ" .. فيديوزينب عبداللاه تكتب: تنقص نجوم السما أزيدك..هكذا حفظ على الحجار عهد أبيه؟الإذاعة المصرية: أبلة فضيلة كونت فكرا ورؤى لأجيال ‏كاملةحلا شيحة لـ سامح عبد العزيز:" البطل الحقيقى لمسلسل دهب عيرة"نيفين القباج توضح طرق حصول المواطنين على معاشاتهم خلال الأزمة.. فيديوارتفاع وفيات فيروس كورونا في هولندا لـ 1651 حالةوزيرة التضامن: الوزارة ستتبع الإجراءات الحالية حتى شهر يونيو ..فيديوسلطنة عمان تسجل حصيلة إصابات جديدة بـ فيروس كوروناتقرير يحذر من تأثيرات تطوير روسيا لأسلحتها البيولوجية.. فيديوفي زمن الكورونا ببابل.. العمالة غير المنتظمة تهدد بكسر حظر التجول لتوفير قوتهمشاهد.. تحويل مركز مؤتمرات عالمي إلى مستشفى مؤقت لعلاج مصابي كورونا في مدريدشاهد.. أسواق مدينة ووهان الصينية تبدأ باستعادة نشاطهاشاهد.. إيطاليا تجري اختبارا طبيا يمهد للتخلص من فيروس كوروناأفغانستان تسجل 299 إصابة بفيروس كورونا

أوناجم أساسيا.. كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي

   -  
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

كتب- عمر قورة:

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة في الساعة السادسة.

وشهد تشكيل الزمالك تغييرا وحيدا عن مباراتي السوبر الأفريقي والمصري، حيث دفع كارتيرون بمحمد أوناجم بدلًا من يوسف إبراهيم أوباما الغائب عن القائمة بداعي الإصابة.

وعاد الحارس محمود عبدالرحيم جنش للظهور في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، إذ يجلس مع القائد محمود عبدالرازق شيكابالا ضمن مقاعد البدلاء، في ظل استبعاد الحارس محمد عواد.

وجاء تشكيل الزمالك بطريقته المعتادة (4-2-3-1) كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.

وسط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو".

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش، محمد عبدالسلام، عبدالله جمعة، محمد حسن، محمد عنتر، محمود عبدالرازق شيكابالا، كابونجو كاسونجو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة