وصول 4 حالات جديدة مصابة بكورونا لمستشفى النجيلة بمطروحباتخاذ التدابير الاحترازية.. استمرار صرف معاشات أبريل بالبحيرة لمن يتقاضى 1000 جنيه فأقلالتزاما بالغلق الكلى.. اختفاء الأسواق العشوائية والباعة الجائلين وغلق المحلات بالبحيرة.. صورسيارات محافظة الإسكندرية تجوب الأسواق والكورنيش لحث المواطنين على البقاء في المنزل ..صورحملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية بأسيوطرغم كورونا استمرار حملات إزالة التعديات بالمنيا والمحافظ يؤكد: لا تهاون مع المخالفينانطلاق حملات تعقيم وتطهير مراكز الشباب والملاعب بسيناءالمنوفية تصنع الكمامات.. المحافظ: نلتزم بالإجراءات الوقائية.. فيديومحافظ بورسعيد يشكر رئيس الغرفة التجارية لتبرعه بجهاز تنفس صناعيطالب لجوء سوداني يقتل شخصين بسكين ويصيب آخرين وسط بلدة فرنسيةلبنان: الجيش يحذر من خرق "التعبئة العامة".. وسجناء يصنعون الكمامات الطبيةالنمسا تسجل 11781 إصابة بكورونا ووفاة 186 حالةبرلين تتعهد بكشف ملابسات اختفاء 200 ألف كمامة مخصصة للشرطة في تايلاندالصحة الأردنية: خروج 13 شخصا من الحجر الصحي في العقبةالإصابات بكورونا في إسبانيا ترتفع لنحو 130 ألف متجاوزة إيطالياكورونا يُصيب 600 عسكري فرنسيكورونا في بلجيكا.. وفاة 1283 وإصابة 18431الجيش الروسي يجري نحو 5 آلاف اختبار لكورونا في صفوفهالعراق: دخول حظر التجوال الشامل حيز التنفيذ بإقليم كردستانمارادونا يعرض تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونا

تشكيل الترجي.. 4 تغييرات عن موقعة السوبر أمام الزمالك

   -  
الزمالك والترجي

كتب- عمر قورة:

أعلن معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الزمالك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة في الساعة السادسة.

وكان الزمالك سبق له الفوز على الترجي في المواجهة الأخيرة بينهما بكأس السوبر الإفريقي، حيث حقق الفريق الأبيض انتصارا غاليا بنتيجة (3-1) ليُتوج باللقب في قطر.

وشهد تشكيل الترجي 4 تغييرات، حيث يلعب الثنائي إيهاب المباركي وشمس الدين الذوادي في خط الدفاع بشكل أساسي بدلا من خليل شمام وسامح الدربالي.

ويأتي محمد علي بن رمضان في خط الوسط بدلا من كوامي بنسو في الوسط، بالإضافة إلى محمد علي بن حمودة بدلا من بلال بن ساحة في الهجوم.

وجاء تشكيل الترجي كالتالي:

في حراسة المرمى: معز بن شريفية.

خط الدفاع: إيهاب المباركي، إلياس الشتي، محمد علي اليعقوبي، شمس الدين الذوادي.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، حمدو الهوني، عبد الرؤوف بن غيث.

وفي الهجوم: محمد علي بن حمودة، إبراهيما واتارا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي (طالع التفاصيل).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة