البابا تواضروس: يد الله ستتدخل لحماية بلادنا من كوروناالتموين: استثناء عمال دليفري المواد الغذائية من الحظرناقل للفيروسات.. برلمانية تنتقد تجاهل "البيئة" مكافحة انتشار الذبابمصر| إصابات كورونا تقفز لـ1560 والوفيات 103.. و1152 بمستشفى العزل (تفاعلي)متحدث الوزراء يكشف إمكانية فرض حظر تجوال كامل يوم شم النسيمقيادات جامعة الأزهر تتبرع براتب شهر لصندوق تحيا مصرناصر ماهر يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع سموحة والرحيل عن الأهلي.. فيديوشوبير يكشف حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع العراقى علاء مهاويإكرامي عبد العزيز: الزمالك يمتلك لاعبين مميزين يمكنهم التتويج بالبطولات.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. جهاز ضمك الفني يسافر إيطاليا.. والفيحاء يطالب بإلغاء الدوريإكرامي عبد العزيز: ساسي ومعلول أفضل المحترفين فى الدوري المصري .. فيديوناصر ماهر عن إيقافه بسبب مباراة الخماسي: فتوح كان معايا وشارك مع الزمالك.. فيديوأزمة جديدة داخل نادي الزمالك.. شوبير يوضحعلى رأسهم سيلفا .. 6 نجوم عالميين على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعوديطارق سليمان: رفضت عرض بيراميدز لهذا السبب ..فيديورئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: يجب أن نكون مستعدين لعودة المبارياتبدء احتفالية "مناجاة النصف من شعبان"| فيديو وصورليه لازم تكتر من الفواكه الحمضية ..اعرف أهميتها لجسمك وجهازك المناعىما تحتاج النساء الحوامل المصابات بارتفاع ضغط الدم لمعرفته حول فيروس كوروناما هى العلاقة بين العين الوردية وفيروس كورونا.. وازاى تحمى عيونك من العدوى

لحظة بلحظة.. الزمالك 0 - 0 الترجي

   -  
فريق الزمالك

متابعة ـ مصطفى الجريتلي:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية لحظة بلحظة لأحداث مباراة الزمالك والترجي في السادسة من مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه أعلن باتريس كارتيرون، تشكيل

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.

وسط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو".

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش، محمد عبدالسلام، عبدالله جمعة، محمد حسن، محمد عنتر، محمود عبدالرازق شيكابالا، كابونجو كاسونجو.

انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأحداث المباراة فور بدايتها:

انطلاق المباراة:

بداية سريعة ضاغطة من قبل لاعبي الترجي؛ حيث حصل الفريق في الدقيقة الثانية على ركلة حرة ثابتة من يسر الملعب في الدقيقة الثانية بعد عرقلة محمود علاء للاعب الفريق التونسي حمدي الهوني تم تنفيذها ولكنها خرجت لركلة حرة مباشرة.

في الدقيقة السادسة أعاد فرجاني ساسي الكرة لمحمود علاء ولكنه لم يسيطر عليها لتصل لليبي حمدو الهوني أمام منطقة جزاء الزمالك ولكنه سددها بجوار قائم أبوجبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة