مصطفى يونس يكشف عن رأيه في تطبيق تقنية الـ VAR بالدوري المصريالكاف يحسم مصير مباراتي الأهلي والزمالك بنصف نهائي أبطال أفريقياهندرسون: محاربة كورونا أهم من كرة القدم.. وسلاحنا أغنية ليفربول "لن تسير وحدك أبدًا"شو إعلامي.. تراشق لفظي بين عصام الحضري ومدرب حراس منتخب مصررسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بكورونا وينشر يومياته مع متابعيهميريهان حسين تدشن حساب على "تيك توك"..الفنانة: "النداهة ندهتنى وعملته"بملابس شفافة .. كيم كاردشيان تتبرع بمليون دولار للمتضررين من كوروناصور.. وصول جثمان جورج سيدهم برفقة زوجته لتشييع جنازته بمدينة نصراليوم.. مسرحية الجميلة والوحش وبحيرة البجع على قناة الثقافة باليوتيوبهنتسلى ونحكى.. أصالة تتواصل مع جمهورها فى بث مباشر على إنستجرامغنى فى البيت.. لطيفة تطلق تحديا جديدا لجمهورها للتسلية بالعزل المنزلىأشرف زكى وإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة جورج سيدهمزوجه على ربيع تحتفل بعيد ميلاده.. وهو يرد عليها بقلب أحمرمريم أمين تنضم لـ"تيك توك" بمشهد كوميدى من فيلم للفنان محمد هنيدىلاعب تشيلسي يطالب بفترة استعداد قصيرة قبل استئناف الموسميوفنتوس يشكر لاعبيه بعد تقليص رواتبهم.. 90 مليون يورو توفيرا لميزانية البيانكونيريتسجيل 150 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى ماليزيا وارتفاع الحصيلةلـ 2470لبنان تسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي لـ 438إلغاء معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة وبناء مستشفى ميدانى فى موقعهإثيوبيا تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع أعدد المصابين إلى 19

وفاء الكيلانى تعلن عن برنامجها الجديد "السيرة" على قناة dmc قريبا .. فيديو

   -  

كشفت الإعلامية وفاء الكيلانى، عن برومو برنامجها الجديد "السيرة"، والذى سيذاع عبر قناة "dmc" قريبا، حيث نشرت الكيلانى، برومو البرنامج عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وفاء الكيلانى علقت على الفيديو قائلة: "قدر الحكايات تتولد منسية .. إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش .. وما بين الظن واليقين .. ومابين اللي كان واللي كنا نحب انه يكون .. بتوه السيرة .. ويفضل السؤال .. حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها .. وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة".

وكانت العديد من الشائعات قد طالت الإعلامية وفاء الكيلانى خلال الأيام الماضية بانفصالها عن الفنان تيم الحسن، حيث نشرت قبل شهر صورة وهى تحتضن زوجها تيم الحسن، لترد على شائعات خلافهما أو انفصال الثنائى الذى تزوج منذ مايو 2017.

يذكر أن الفنان تيم حسن احتفل فى مايو 2017، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلانى، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر خبر زواجه.

يشار إلى أن تيم حسن شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الهيبة 3" بطولة سيرين عبد النور ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم، وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة