محافظ دمياط: توزيع 90٪ من شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوىحملات للتفتيش على الصحة العامة للمواطنين بفاقوس وفض سوق قرية طوخ بالشرقيةتوزيع علاج الأمراض المزمنة وألبان أطفال لمدة تكفى 3 شهور على المستحقين بالشرقية"رياضة القليوبية": تعقيم كل المنشآت الرياضية والشبابية بعد غد لمواجهة كورونافيديو وصور.. محافظ بورسعيد يكشف تفاصيل نقل متوفى كورونا فى سيارة نقلمدير عام الزراعة بالشرقية: حصدنا 50% من محصول البنجر ومستمرون حتى مايووكيل أوقاف الأقصر يشكل 5 لجان للمرور على المساجد للتأكد من تنفيذ قرارات غلقهاأوقاف القليوبية: إقامة الجمعة ظهرا بالمنازل وتحرير محاضر لمخالفى قرار غلق المساجدأمينة السياسات بحزب الحرية المصرى بالغربية تدشن حملة أحمي بلدك أحمي أهلك لمواجهة كورونا.. صور"صحة المنوفية": لدينا 157 أجهزة تنفس صناعى بمستشفيات المحافظة"القومي للطفولة" يحبط زواج طفلتين بمحافظتي أسيوط والجيزة"ادعوا في الركعة الأخيرة من الظهر".. الأزهر للفتوى يصدر تنبيهات بشأن صلاة الجمعةوزارة المالية السودانية تخصص مبالغ ضخمة لمجابهة فيروس كوروناولاية فلوريدا تستقبل سفينتنين سياحيتين تفشى بهما كوروناإسرائيل تعلن نتائج فحص كورونا الخاص بنتنياهوالبنتاجون: قبطان حاملة الطائرات الموبوءة تصرف بشكل خاطئ‏ترامب: عمليات التجارب على لقاح لكورونا مستمرةالبنتاجون يقيل قائد حاملات طائرات أمريكية بسبب كوروناالبيت الأبيض: ترامب أجرى فحصا ثانيا للكشف عما إذا كان مصابا بكورونارئيس الزمالك: ساسي وبن شرقي وأوناجم لا يلعبون من أجل المال

تصرف غريب.. مكسيكى يدمر لوحة لمريم العذراء فى كنيسة.. والسبب دعواته لم تستجب

   -  

فى تصرف غريب غير مألوف، أقدم شخص مكسيكى يبلغ من العمر 38 عاما، على تدمير مزار مريم العذراء فى كنيسة في غرب المكسيك، لأنه دعواته لمعجزة لم تستجب، حيث وقع الحادث صباح الاثنين في كاتدرائية جوادالاخارا فى غوادالاخارا، بولاية خاليسكو، بعد أن انتهى زميل الكنيسة من الصلاة.

كاميرات المراقبة بالكنيسة سجلت هذه اللحظة التى وضع فيها الرجل، حقيبة تحمل على الظهر بجوار عمود وسحب منها حجرين بينما كانت هناك امرأة تمشي بعيدا عن منطقة الصلاة بجوار مجموعة من الشموع، وقد حددت شرطة غوادالاخارا بأنه يحمل اسم خورخي ويبلغ من العمر 38 عامًا.

صعد خورخى بعد ذلك إلى لوحة عليها زجاج لحماية الأعمال الفنية الدينية المطرزة بقطعة قماش، وألقى حجر  على لوحة السيدة غوادالوبي، وهى قديسة راعي المكسيك، فحطمت الضربة الأولى الجزء العلوي من اللوحة.

كما كسر الحجر الثاني الجزء السفلي من الزجاج وكسر العمل الفني الدينى، فنبه المصلون وحدة الشرطة، التي اعتقلت خورخي خارج الكنيسة أثناء محاولته الهرب ووضعته فى حجز  لحين التعامل معه.

وأفادت وسائل الإعلام المكسيكية أن خورخي وجه دعوته في الصلاة إلى سيدة غوادالوبي قبل عدة أشهر قبل أن يعود هذا الأسبوع لتنفيذ الهجوم الانتقامى، وفى النهاية قام طاقم من الكنيسة بوضع بعض القماش على اللوحة المدمرة وقدرت الأضرار بمبلغ 130 دولار.

أثناء إلقاء الحجر
اللوحة المحطمة
خورخي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة